شاهد..الفنانة نازلى مدكور تتحدث عن معرضها "حدائق خاصة"

الثلاثاء، 26 مارس 2019 09:00 م
شاهد..الفنانة نازلى مدكور تتحدث عن معرضها "حدائق خاصة" الفنانة نازلى مدكور
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة الدكتورة نازلى مدكور، إن معرض "حدائق خاصة" الذى تم افتتاحه بجاليرى بيكاسو بالزمالك، هو نتاج عمل عامين من الشغل، ويضم 30 لوحة، تحمل مشاعر خاصة مرت بها خلال السنتين الماضيين.
 
وأضافت "مدكور" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللوحات بعضها بها مشاعر رومانسية والآخر يحمل عنفا، وذلك كون الفنان أو حتى الإنسان العادى، لا يكون على وتيرة وحدة طول الوقت، ويتأثر بالأحداث، وذلك يظهر مع فنان مثلها يعمل على إظهارعواطفه ومشاعره فى أعماله، فهى لا تحضر لأى عمل، بل تجلس وتبدأ فى رسم اللوحة وفيها تظهر حالتها، معتبرة أن ذلك كونها تعمل بطريقة المفاجأة وهى الطريقة المناسبة لها فى العمل، وتعتبرها مغامرة.
 
وتابعت الفنانة نازلى مدكور، إنها الألوان التى استخدمتها نابعة من أحساسها خلال العامين الماضيين، مشيرة إلى أنها تقصد من وراء اسم "حدائق خاصة" هو حدائق داخلية فهى لا تصورأماكن بعينها ولا تصمم "استكتشات" ولكنها تصور مشاعر دفينة بداخلها.
 
وكانت الفنانة نازلى مدكور، افتتحت أمس الأحد، معرضها الفنى الذى يحمل عنوان "حدائق خاصة"، وذلك بجاليرى بيكاسو بالزمالك، والمقرر أن يستمر حتى 10 أبريل المقبل، بحضور عدد من السفراء والوزراء السابقين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة