قصص مصورة لـ جار النبى الحلو وعبد الحافظ ناصف فى عدد مارس من مجلة قطر الندى

الجمعة، 22 مارس 2019 12:00 ص
قصص مصورة لـ جار النبى الحلو وعبد الحافظ ناصف فى عدد مارس من مجلة قطر الندى غلاف المجلة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر عدد مارس من مجلة قطر الندى رقم 619 التى تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، واحتوى العدد على العديد من السيناريوهات والقصص.
 
غلاف العدد كان من رسم الفنانة "نعمة زيدان"، أما مغامرة قطر الندى الجديدة، فكانت بعنوان "مباراة دورى المجرة "، وكتبها أحمد عبد الرحيم ورسمها إبراهيم عبد الحافظ عمرو، وسيناريو"بخيل يقيم مأدبة" كتبها عبد الجواد الحمزاوى ورسمها مصطفى ممدوح.
 
كما احتوى العدد على سيناريوهات أخرى، منها حلقة باهى وبغبغ الجديدة، وجاءت بعنوان "فأر فى الشقة "وكتبها جار النبى الحلو ورسمها حسن عبد الغنى، أما مسلسل لولو فكانت حلقتها بعنوان "فى بيتنا هامستر"، وهى من سيناريو هجرة الصاوى ورسوم رشا منير.
 
واحتوى العدد على الأبواب الثابتة ومنها: "حلم لحروف الهجاء" من شعر عبده الزراع ورسوم سمير عبد الغنى و"يوميات نينا" من كتابة محمد عرفة ورسوم ندى عبد المنعم، و"ولد وبنت" من كتابة عفت بركات ورسوم نشوى سعيد، و"فكر والعب" من كتابة ورسوم إبراهيم مرزوق، و"يوميات مجند في حرب أكتوبر" من كتابة الدكتور السيد نجم ورسوم مروة فتحى، و"حكاية لكل يوم" من ترجمة محمد عبد الحافظ ناصف ورسوم محمد عبد الله.
 
قصص العدد كان منها قصة: "سلوى فى الحديقة "وتناولت إحدى حالات ذوى الأحتياجات الخاصة كتبتها الدكتورة قدرية سعيد ورسمتها الفنانة مروة إبراهيم ، وقصة"الجدة وملكة النحل" كتبها جلال الصياد ورسمتها الفنانة إسراء جمال.
 
عدد مارس من مجلة قطر الندى
عدد مارس من مجلة قطر الندى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة