الجنيه المصرى يثير غيرة الدولار ويمنح مصورا رحلة لأمريكا.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 18 مارس 2019 02:03 ص
الجنيه المصرى يثير غيرة الدولار ويمنح مصورا رحلة لأمريكا.. اعرف التفاصيل مشروع بيشوى لتوثيق الأماكن الأثرية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح مشروع المصور الفوتوغرافى بيشوى فايز، لتوثيق الأماكن السياحية على جميع فئات العملات الورقية المصرية، رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتوثيق الدولار والتى نشرها عبر السوشيال ميديا، ولقت  رواجا كبيرا.

مصور يبدع ويكمل أشكال العملات الورقية بالمساجد الواقعية (1)

سبق وأن التقط بيشوى صورا للأماكن الأثرية الموجودة على العملات الورقية، وقام بتصوير نصف العملة إلى جانب النصف الآخر للأماكن السياحية الموجودة الحقيقية، وكانت الهدف من مشروعه تعريف الناس بالأماكن السياحية الموجودة على العملات بمختلف فئاتها.

مصور يبدع ويكمل أشكال العملات الورقية بالمساجد الواقعية (2)

قرر بيشوى أن لا يتوقف نجاح مشروعه على الجنيه المصرى وتكرار التجربة مع الدولار، ليسرد تفاصيل لقاءه بالقنصل فى السفارة الأمريكية للحصول على تأشيرة،  حيث بمجرد مشاهدة مشروعه للجنيه المصرى وافق على منحه تأشيره.

بوست بيشوى فايز
بوست بيشوى فايز

شارك بيشوى تفاصيل الواقعة على السوشيال ميديا، قائلاً:"سيذكر التاريخ إنى الشخص الوحيد فى العالم اللى خد فيزا أمريكا بـ"جرنال" (فعليا مكنش معايا حجز فندق ولا طيران ولا كشف حساب أو خطاب عمل".

وكشف تفاصيل الحوار مع القنصل، قائلاً:" القنصل: ليه عاوز تسافر أمريكا؟.. أنا: "وكلي ثقة": أنا مصور وكل سنة بسافر بلدين أو ثلاثه جديدة بس مسافر أمريكا بالتحديد علشان أعمل الدولار زى ما عملت فى الجنية المصرى.. ووريته الصور والجورنال..القنصل: مندهش لمده 3 ثوانى  وراح قالي: مبروك الحكومة الأمريكية وافقت على الڤيزا..عاوز تاخد أى ڤيزا فكر بدماغ اللى قدامك وفكر بره الصندوق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة