فيديو.. الزمالك يُحقق مجموعة انتصارات رقمية برباعية جورماهيا.. الأبيض لا يُهزم على أرضه.. السعيد يحرز الهدف الـ50 للأبيض فى الكونفدرالية.. "زيزو" أسرع بديل يصنع هدفًا.. وأوباما "قادم" للمنافسة على هداف البطولة

الإثنين، 11 مارس 2019 05:27 م
فيديو.. الزمالك يُحقق مجموعة انتصارات رقمية برباعية جورماهيا.. الأبيض لا يُهزم على أرضه.. السعيد يحرز الهدف الـ50 للأبيض فى الكونفدرالية.. "زيزو" أسرع بديل يصنع هدفًا.. وأوباما "قادم" للمنافسة على هداف البطولة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الزمالك مجموعة من الانتصارات الرقمية بعد الفوز على جورماهيا الكينى، بأربعة أهداف دون رد، فى الجولة قبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويليه بترو أتليتكو الأنجولى برصيد 7 نقاط، ثم نصر حسين داى الجزائرى فى المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا جورماهيا فى المركز الرابع برصيد 6 نقاط.. فوز الزمالك على جورماهيا الكينى، ضمن له العديد من الفرص للتأهل لدور ربع النهائى لبطولة الكونفدرالية كما حقق معه مجموعة من الأرقام القياسية، التى يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى.
 
الزمالك
 

- الزمالك لم يُهزم على أرضه فى النسخة الحالية بالكونفدرالية

 
الزمالك الذى لم يتلق أى هزيمة على أرضه فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية فإجمالاً خاض الفريق الأبيض 13 مباراة على أرضه من أصل 25 مباراة له فى الكونفدرالية وحقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل فى 3 مباريات حيث خاض الزمالك 7 مباريات على أرضه فى نسخة 2015 حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل سلبيًا فى مباراة وحيدة أمام الفتح الرباطى المغربى فى دور الـ16 قبل أن يفوز فى مباراة العودة بالمغرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
 
فيما خاض الزمالك مباراة وحيدة على أرضه فى النسخة الماضية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى وفاز بهدفين مقابل هدف قبل أن يُهزم بركلات الجزاء ليودع البطولة على أثرها.
 
 
وفى النسخة الحالية خاض 5 مباريات على أرضه حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين.
 
 

- السعيد يُحرز الهدف الـ 50 للزمالك فى الكونفدرالية 

 
أحرز عمر السعيد، هدف الزمالك الرابع فى مرمى جورماهيا بالأمس، ليرفع رصيد الفريق الأبيض من الأهداف فى الكونفدرالية إلى 50 هدفًا فى 25 مباراة حتى الآن حيث أحرز الزمالك 28 هدفًا فى بطولة الكونفدرالية عام 2015، 3 أهداف فى نسخة عام 2018، و19 هدفًا فى النسخة الجارية، بواقع 50 هدفًا فى الكونفدرالية حتى الآن.
 
 

- "زيزو" أسرع بديل يصنع هدفًا

 
يعتبر محمود عبد العزيز "زيزو"، هو أسرع لاعب بديل يستطيع إحراز هدف للزمالك، وذلك بعد دقيقتين من دخوله بديلا للمغربى حميد أحداد، فى الدقيقة 86 من زمن المباراة، قبل أن يصنع الهدف الرابع لعمر السعيد فى الدقيقة 89 من زمن المباراة.
 
محمود عبد العزيز
 

- أوباما "قادم" للمنافسة على هداف البطولة

 
رفع يوسف إبراهيم "أوباما"، صانع ألعاب الزمالك، أهدافه فى الكونفدرالية إلى 3 أهداف، ليتساوى مع الثنائى عمر السعيد وإبراهيم حسن، لاعبا الأبيض، واللذان أحرز كل منهما 3 أهداف أيضًا فى البطولة حتى الآن.
 
 
أوباما دخل سباق المنافسة على لقب هداف الكونفدرالية، بعدما احرز هدف الزمالك الثانى فى مرمى جورماهيا فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليحتل بهم المركز الثانى فى قائمة الهدافين بالتساوى مع إبراهيم حسن، وعمر السعيد، لاعبا الزمالك، ومحسن ياجور، مهاجم الرجاء البيضاوى، وكيلفين كامبابا، مهاجم نكانا الزمبى، ولازاروس كامبولى، لاعب زيسكو، وكودجولابا، لاعب نهضة البركان، وجاكويس تيوسنجي، لاعب جورماهيا الكينى، فيما يتصدر وليد بخيت حامد، لاعب الهلال السودانى قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف.
 
اوباما
 
أوباما شارك مع الزمالك فى 8 مباريات ببطولة الكونفدرالية احرز خلالهم 3 أهداف، فيما شارك فى 20 مباراة ببطولة الدورى الممتاز، أحرز خلالهم 8 أهداف، بالإضافة إلى مشاركته فى مباراتين فى كأس مصر و3 مباريات بالبطولة العربية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة