أخبار ميسي اليوم عن جاهزية نجم برشلونة لمواجهة ليون فى دورى الأبطال

الإثنين، 11 مارس 2019 05:22 م
أخبار ميسي اليوم عن جاهزية نجم برشلونة لمواجهة ليون فى دورى الأبطال ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية جاهزية الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى لقيادة البلوجرانا ضد أولمبيك ليون الفرنسى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب "كامب نو".

ميسي جاهز بنسبة 100% لاستقبال أولمبيك ليون
 

ميسي
ميسي

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ليونيل ميسي قائد برشلونة بات جاهزًا بنسبة 100% لخوض مواجهة ليون بدورى أبطال أوروبا، بعدما كان يعانى من ألم عضلى فى الفخذ الأيمن خلال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات.

وأوضحت الصحيفة، أن ليونيل ميسي قاد المران الجماعى لفريق برشلونة صباح اليوم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة أولمبيك ليون الفرنسى فى إياب ثمن نهائى تشامبيونزليج.

وخاض الأرجنتينى ليونيل ميسي 5 مباريات مع برشلونة فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم وأحرز 6 أهداف وصنع هدف وحيد.

 

برشلونة يسعى لتجديد عقد ميسي

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

وكشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادى برشلونة تستعد لتجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى ينتهى فى صيف 2021، للانتهاء من هذا الملف قبل معركة انتخابات رئاسة النادى.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن إدارة النادى تسعى لتجديد عقده مجددًا لينتهى فى 2023 بدلاً من 2021، حيث ستجرى انتخابات الرئاسة فى العام الذى ينتهى فيه عقد نجم برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الحالى والذى سينافس فى انتخابات 2021 أيضًا، يتمسك باستمرار ليونيل ميسي وإنهاء فترته الرئاسية بضمان تواجد أفضل لاعب فى التاريخ لمدة عامين على الأقل داخل قلعة "كامب نو".

وأوضحت موندو ديبورتيفو، أن ليونيل ميسي سيشارك بالتأكيد فى كأس العالم 2022 وسيكون فى الـ35 من عمره، وتسعى الإدارة لضمان استمراره ليكون فى نادى القمة كمكافأة له على إخلاصه، خاصة أنه يتلقى عروضًا مغرية باستمرار لكنه يرفضها جميعًا من أجل برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة