واحتفالنا بهم جزء بسيط من تضحياتهم

خالد أبو بكر:يوم "الشهيد " هام وتاريخى فى حياة المصريين

الأحد، 10 مارس 2019 08:53 م
خالد أبو بكر:يوم  "الشهيد " هام وتاريخى فى حياة المصريين الإعلامى خالد أبو بكر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى خالد أبو بكر، إن الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التى عقدت اليوم الأحد، كانت احتفالية كبرى بمسيرة العطاء الكبرى التى قدمها شهداء الوطن للدولة المصرية، مشدداً على أنها لم تحوى أي بروتوكول كما هو متبع، ولكن بروتوكول الإنسانية والوطنية، وتابع:"أسر الشهداء اقبلوا على الرئيس دون أى  قيود ..اليوم تشعر أن الرئيس يؤدى شهادة التمام".

وأضاف "أبو بكر"، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن برنامج الحياة اليوم يقدم جزء بسيط لصالح شهدائنا كما قدمت الدولة صباح اليوم خلال احتفالية يوم الشهيد بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، مشدداً على ضرورة مساندة أسر الشهداء الذين لا يحتاجون شئ من أحد، وتابع:"الرئيس سألهم وقالوا له أنهم لا يريدون شئ مطلقاً وذلك يدل على مدى العطاء والتضحيات التى قدمتها أسر الشهداء"، مشدداً على أن يوم الشهيد يوم مهم وتاريخى فى حياة المصريين.

وقال أبو بكر ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وضع الفريق كامل الوزير، فى اختبار ما بعده اختبار بعد التكليفات التى اسندت إليه، وتابع:" الله يكون فى عونه لأن العملية ليست سهلة".

وأكدت الإعلامية لبنى عسل، أن الاحتفال اليوم على قدر وأهمية يوم الشهيد واحتفالية القوات المسلحة ، تهدف إلى العزم والقوة والإرادة، مشددة على الشائعات لا تتمكن من هز ثقة المصريين فى دولتهم والإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع، وتابعت:"إرادة المواطن المصرى تستطيع تحقيق المستحيل".

https://www.youtube.com/watch?v=9GgJ1gbYUWg

ولفتت لبنى عسل، أن المعاناة التى يتكبدها رجال الأمن المصريين يومياً وهم يودعون أسرهم، أمر لا يوازيه أموال الدنيا كافة، وعلينا تقدير كافة هذه الأمور ولابد من دعم ومساندة أسر الشهداء، واستهل برنامج "الحياة اليوم"،  بـقصيدة للطفل "آدم أشرف" خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.

https://www.youtube.com/watch?v=b7-Mst6dqT0










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة