"الإخوان فى خبر كان".. خناقة "إعلام الإرهابية" تكشف انهيار التنظيم بعد فضح عمرو عبد الهادى لهم.. وعاصم عبد الماجد لـ"كوادر الجماعة": مرضى نفسيون ويعانون هلاوس.. وفتى خيرت الشاطر يعترف: الجماعة لم تعد موجودة

الأحد، 10 مارس 2019 05:00 م
"الإخوان فى خبر كان".. خناقة "إعلام الإرهابية" تكشف انهيار التنظيم بعد فضح عمرو عبد الهادى لهم.. وعاصم عبد الماجد لـ"كوادر الجماعة": مرضى نفسيون ويعانون هلاوس.. وفتى خيرت الشاطر يعترف: الجماعة لم تعد موجودة قيادات الجماعة الإرهابية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المعركة الداخلية لجماعة الإخوان بعدما أقدم أحد حلفاء الجماعة على فضح كل من أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، ومعتز مطر الإعلامى بالقناة الإخوانية، لتخرج قيادات بالجماعة وحلفائها تؤكد أن التنظيم انتهى ويصفون الجماعة بالعاجزة.

عاصم عبد الماجد وعمرو عبد الهادي والمغير (2)

واشتعلت المعركة عندما هاجم عمرو عبد الهادى، الإخوانى الهارب، عبر صفحته على "فيسبوك" سياسات أيمن نور مالك قناة الشرق الإخوانية بسبب فشل الحملة التى دعت إليها القناة مؤخرا للهجوم على الدولة المصرية نظرا لصعوبة تنفيذها بل أن كل من يشارك فيها يتعرض لمشكلة كبرى ويقع تحت طائلة القانون.

 

فى المقابل رد عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، على تصريحات عمرو عبد الهادى، قائلا فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "أحد أنصاف قيادات الإخوان كتب محذرا من معتز مطر وأيمن نور، اسمع يابنى: قياداتك الذين تدافع عن ضعفهم وعجزهم ليل نهار أوقفوا كل التحركات فأنتم أضعتم البلاد أولا ثم أصبحتم عاجزين ثانيا".

 

وواصل عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، هجومه على الإخوان وعمرو عبد الهادى قائلا: "تربيتم على أن الحق هو أنتم وأنتم فقط الحق فأنشأ ذلك عند بعضكم مجموعة من الهلاوس والأمراض النفسية التى يصعب علاجها لذا لا يمكنكم تصور أن ينجح أحدكم فيما فشلتم فيه.. هذا التصور يدمر نفسية هذا البعض تدميرا تاما."

 

وتابع عاصم عبد الماجد هجومه اللاذع على الجماعة وقياداتها: "لكى يحافظ هذا البعض المريض على ذاته من التدمير فإنه يندفع كالثور الأهوج يحاول تدمير أى فكرة لم تخرج من أفواه قيادته (الربانية!!) لأن نجاح هذه الفكرة -فى ظنه- سينهى أكذوبة أن جماعته هى الجماعة الربانية المعصومة الموفقة المسددة المنصورة وهى الأساطير التى زرعها فيكم الشيخ البنا لما قال: نحن الإسلام أيها الناس، فتعالج يا بنى من هذا الداء العضال قبل أن تتكلم أمام العامة".

عاصم عبد الماجد وعمرو عبد الهادي والمغير (3)

وفى إطار متصل، خرج أحمد المغير، فتى خيرت الشاطر، ليعترف بأن جماعة الإخوان الإرهابية انتهت تمام ولم يعد لها أى وجود، قائلا فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": :زى ما كان -وما زال- عندى مشكلة مع الإخوان (بشقيها) فى توقف الزمن عندهم".

 

وأضاف أحمد المغير عبر صفحته على "فيسبوك": الإخوان عملت الإخوان سوت الإخوان باعت الإخوان خانت.. الخ الخ الخ! يا جماعة الإخوان بح معدتش موجودة إلا كشبح من أشباح الماضى، فلم يعد لها تأثير ولم يعد عندها كوادر فاعلة ولم يعد عندها اتصالات مؤثرة".

عاصم عبد الماجد وعمرو عبد الهادي والمغير (1)

كما اعترف فتى خيرت الشاطر بفتل جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن الجماعة لا زالت تعيش فى الماضى وتتلقى خسائر كبيرا سواء فى الداخل أو فى الخارج، وشبابها لم يعد قادر على تحمل تلك الأزمات، متوقعا أن يشهد شباب الجماعة انتكاسة كبيرة من الدول الداعمة للإخوان خلال الفترة المقبلة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة