على بدر :"الإرهابية" ضربت أروع الأمثلة فى الخسة والندالة والتلاعب بآلام الوطن

الجمعة، 01 مارس 2019 06:32 ص
على بدر :"الإرهابية" ضربت أروع الأمثلة فى الخسة والندالة والتلاعب بآلام الوطن على بدر عضو لجنة حقوق الانسان بالبرلمان
كتب محمد رجب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب على بدر ، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن أنصار جماعة الإخوان الإرهابية ضربوا أروع الأمثلة فى الخسة والنداله والتلاعب بآلام الوطن قبل المواطنين فى حادث القطار الأخير، حيث لم يراعوا أبسط قواعد الإنسانية فى تصدير حالة الزعر والتلاعب بمشاعر المواطنين وقاموا بنشر صور المصابين والشهداء.

 

 وأوضح عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية قامت بإستغلال الحادث وقامت بتشوية الدولة المصرية ومؤسساتها على الرغم حجم الحادث، إلا أن المصريين المحبين للوطن كانوا يقومون بإطفاء الحرائق وإنقاذ المواطنين المصابين وأعداء مصر من أنصار الاخوان يحاولون اشعال الفتن تجاه البلد، ومحاولة فاشلة منهم لضرب الاستقرار والأمان فى الدولة.

 

 وعن الحادث أكد "بدر" أن الأخطاء الجسيمة التي ينتج عنها وفاة المصريين لا يمكن إلا معاقبة كل المتورطين فيها والمسئولين عنها بشكل مباشر وغير مباشر، وهو حديث ثابت وقاعدة ثابتة لدى المصريين جميعاً.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

على الدولة ان تتحرك

على الدولة ان تتحرك لقطع السنة  المرتزقة من الاخوان الغير مسلمين  يجب على الدولة ان تدخل في قلوبهم الخيفه والرعب ليتم تشريدهم من مكان الى اخر 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة