أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن التحكم فى انتقال رودريجيز إلى يوفنتوس

الأربعاء، 06 فبراير 2019 09:50 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن التحكم فى انتقال رودريجيز إلى يوفنتوس رونالدو وردريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقف انتقال الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد إلى يوفنتوس على البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز.

انتقال رودريجيز إلى يوفنتوس يتوقف على رونالدو
 

رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ
رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ

 

كانت عدة تقارير قد تناولت شائعات إنتقال الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى الصيف المقبل، بعد إنتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونخ.

قال والد جيمس رودريجيز في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، :"لقد تلقى جيمس العديد من العروض في الفترة الأخيرة".

وكشف والد المهاجم الكولومبى عن علاقة نجله القوية بالنجم البرتغالى رونالدو قائلاً، :"إنه صديق جيد لكريستيانو رونالدو، ووفقًا لوضع الكرة الإيطالية الآن، فإن الذهاب إلى اليوفي سيكون قرارًا جيدًا".

جدير بالذكر أن إعارة جيمس رودريجيز إلى بايرن ميونخ ستنتهي في الصيف المقبل، ولا يفضل اللاعب الكولومبي قرار العودة إلى ريال مدريد بسبب أمتلاء مركزه بالمزيد من النجوم.

وكانت تقارير إسبانية، كشفت عن إجراء البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، اتصال بجيمس، من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال إلى البيانكونيري.

يوفنتوس يحتفل بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو 
 

 

احتفل فريق يوفنتوس الإيطالى أمس،الثلاثاء، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بعيد ميلاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الـ 34.

وضع الحساب الرسمى لفريق يوفنتوس على "تويتر" صورة للبرتغالى كريستيانو رونالدو وكتب عليها، :"اليوم ولد الأفضل، اليوم ولد الصاروخ، اليوم ولد الدون يا سادة، عيد ميلاد سعيد كريستيانو رونالدو".

ثم أضاف حساب يوفنتوس فيديو للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يتضمن أهدافه التى سجلها مع السيدة العجوز منذ إنتقاله إلى اليوفى قادماً من ريال مدريد وكتب، :"إنه الدون يا سادة".

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد إنتقل إلى يوفنتوس الإيطالى قادماً من ريال مدريد الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة