اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 24/2/2019

الأحد، 24 فبراير 2019 11:44 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 24/2/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة والتي يعد أبرزها فوز الأهلى على الجونة فى بطولة الدوري العام.

الزمالك يدخل "حسبة برما" باقتناص التعادل مع بترو أتلتيكو 1 / 1

تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية، بتلك النتيجة أصبح ترتيب المجموعة كالتالى جورماهيا الكينى فى المركز الأول برصيد 6 نقاط وخلفه نصر حسين داى الجزائرى برصيد 4 نقاط ثم بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 4 نقاط فى المركز الثالث وفى مؤخرة الترتيب الزمالك فى المركز الرابع بنقطتين.

 

بازوكا بعد انقلاب سيارته 4 مرات: "ربنا كتبلى عمر جديد"

وصف سيد عبد الرازق بازوكا، مدير قطاع الناشئين بالنادى الأسماعيلى، نجاته من الحادث الذى تعرض له أمس بأن الله عز وجل كتب له عمرا جديدا.

وقال بازوكا، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "أحمد الله كثيرا على نجاتى من هذا الحادث المروع الذى لا أصدق أننى خرجت منه سليما حتى الآن".

القنصل المصرى فى شيكاغو يستقبل بعثة الاسكواش المشاركة ببطولة العالم

استقبل السفير محمد أبو الدهب، قنصل مصر فى شيكاغو، البعثة المصرية للاسكواش وأعضاء الاتحاد المتواجدين فى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض منافسات بطولة العالم، المقامة حالياً وتستمر حتى الثانى من مارس المقبل، وفى مقدمتهم آمنة الطرابلسى عضو مجلس إدارة الاتحاد، ونور الشربينى المصنفة الثانية عالمياً.

وشاركت البعثة المصرية بعدد كبير من اللاعبين فى البطولة العالمية التى انطلقت منافساتها مساء أمس الأحد، بلغ 31 لاعباً ولاعبة، تأهل من بينهم 21 لاعباً إلى منافسات دور الـ32 من البطولة.

 

 

اللجنة الأولمبية

وافق اتحاد الكرة علي طلب الجمعية العمومية للجبلاية ، بأن يتم الإكتفاء بختم تفويض حضور الجمعية العمومية من جانب النادي فقط ، والتراجع عن شرط ختم التفويض من جانب وزارة الرياضة أو اللجنة الأولمبية لاعتماده كنوع من التيسير علي الأندية لحضور الجمعية العمومية .

سوبر كورة.. أحد السعودى يهدد بشكوى الأهلى للفيفا بسبب مؤمن زكريا

أنذر مسئولو نادى أحد السعودى نظراءهم فى الأهلى بشكواهم للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب مؤمن زكريا، لاعب القلعة الحمراء المعار للنادى السعودى.

الأهلي يخمد "ثورة" الجونة بثنائية ويصعد للمركز الثاني في الدوري

حقق فريق الاهلي فوزاً مُثيراً على الجونة بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم،الأحد، بالجونة في الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الممتاز .

سجل هدف الجونة محمد ناجي جدو، وتعادل كريم نيدفيد للأهلي قبل أن يُضيف ناصر ماهر هدف الأهلي الثاني.

وبذلك رفع الاهلي رصيده لـ48 نقطة ويصعد للمركز الثاني فيما تجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة ويبقي في المركز الحادي عشر، ويواصل الاهلي الزحف نحو قمة الدوري بعدما حقق "قتل" حماس الجونة صاحب الفوز المثير في الجولة الماضية على بيراميدز.

صور.. حسام حسن يقود أول مران لسموحة بعد توليه قيادة الفريق

قاد حسام حسن المدير الفنى الجديد لسموحة، أول مران للفريق السكندرى، اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة الإسماعيلى، المقرر لها 12 مارس المقبل، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ25 بالدورى.

شهد مران سموحة، جلسة قبل بدايته من حسام حسن المدير الفنى للفريق مع اللاعبين للحديث حول المرحلة المقبلة وشهدت تلك الجلسة حضور مجلس إدارة نادى سموحة لدعم الجهاز الفنى الجديد للفريق.

كان حسام حسن قد تولى المسئولية الفنية فى قيادة سموحة خلفا لعادل عبد الرحمن الذى وجه له مجلس إدارة النادى السكندرى الشكر على الفترة الماضية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة