كيف أصبح حسام حسن "ابن بطوطة" التدريب المصري؟

السبت، 23 فبراير 2019 05:15 م
كيف أصبح حسام حسن "ابن بطوطة" التدريب المصري؟ حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

"ابن بطوطة"، لقب بات من المنطقي أن يرتبط بإسم حسام حسن المدير الفني الجديد لنادي سموحة، بعد أن تولى العميد تدريب ثلاث أندية في فترة زمنية أقل من موسم منذ انطلاق الموسم الجاري.

المصري وبيراميدز ثم سموحة، تنقل التوأم حسام وابراهيم لتولي تدريب تلك الأندية في الموسم الجاري، ونعرض أبرز ما قدمه الأخوين حسن في السطور التالية:

المحطة الأولى في المصري
 

التوأم الأشهر في الكرة المصرية حسام وابراهيم حسن بدأوا مشوارهم مع انطلاق الموسم الجاري في النادي المصري البورسعيدي، الذي تخلى عنه في أكتوبر الماضي بعد أن  تمكن العميد من الصعود بالفريق البورسعيدى للمنافسة على كأس مصر والوصول إلى الدور النهائى، ليتلقى هزيمة من النادى الأهلى ويحصد على لقب وصافة الكأس، ثم وصل إلى السوبر المصرى وخسره أمام الأهلى أيضا مكتفيا بالوصافة.

كما شارك المصرى تحت قيادة حسن بالكونفدرالية الأفريقية وخرج من دور نصف النهائى بالخسارة أمام فيتا كلوب برباعية قاسية، وبعد مباريات رائعة وتاريخية حققها المصرى البورسعيدى فى النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية، ليرفض القدر أن يحقق لحسام حسن هدفه فى المسيرة التدريبية بالفوز بأول بطولة ويفشل العميد فى الوصول للنهائى .

 

المحطة الثانية بيراميدز
 

ارتحل التوأم حسام وابراهيم حسن عن الفريق البورسعيدي متعللين بأزمة خوض المصري المباريات على ملعبه، ليتولى الثنائي تدريب بيراميدز في الثلاثين من أكتوبر الماضي، واستمر حسام حسن في مهمته مع بيراميدز لمدة 86 يوماً .

وقاد حسام حسن بيراميدز في 11 مباراة جميعهم في مسابقة الدوري الممتاز، تمكن من تحقيق 6 انتصارات على حساب كل من الأهلي ومصر للمقاصة والاتحاد السكندري والنجوم وحرس الحدود وطلائع الجيش، وفقد بيراميدز مع حسام حسن 10 نقاط من خلال تحقيق 5 تعادلات أمام كل من وادي دجلة وإنبي والمصري والإنتاج الحربي وأخيراً الزمالك، ولم يتعرض الفريق لأي خسارة خلال 11 مباراة.

المحطة الثالثة سموحة
 

وأمس أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن تولي العميد القيادة الفنية للفريق السكندري ، والذي يعاني من حالة متردية في مستوى الفريق وتراجع النتائج، ليصبح الموج الأزرق ثالث محطة للتوأم في رحلتهم التدريبية في أقل من موسم .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة