طلب عاجل من سارى إلى لاعبى تشيلسي قبل مواجهة مالمو

الخميس، 14 فبراير 2019 10:07 ص
طلب عاجل من سارى إلى لاعبى تشيلسي قبل مواجهة مالمو ماوريتسيو ساري
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مدرب تشيلسي، ماوريتسيو سارى، لاعبيه برد فعل فورى بعد هزيمة مذلة بسداسية دون رد أمام مانشستر سيتي في الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، وقال إنه عقد اجتماعاً لمدة ساعة مع اللاعبين لدراسة أسباب تلك الخسارة.

وكانت هزيمة تشيلسي على ملعب الاتحاد الأسوأ فى تاريخه بالدورى الممتاز ليتراجع الفريق اللندنى إلى المركز السادس فى الترتيب.

وتتصاعد الضغوط من وقتها على المدرب، الذى عقد اجتماعاً مشابهاً لمدة ساعة فى غرفة الملابس مع لاعبيه بعد الهزيمة برباعية فى الدورى أمام مستضيفه بورنموث.

وأبلغ سارى الصحفيين قبل مواجهة مستضيفه مالمو السويدى فى الدوري الأوروبى اليوم، الخميس، "تحدثنا معاً لمدة ساعة فى اليوم التالى للمباراة، أعتقد أن أفضل شىء هو العمل بقوة والرد سريعاً فى الملعب".

وأضاف سارى، "لم يكن ينقصنا الدافع فى المباراة الأخيرة، كل ما هنالك أننا لم نستطع التعامل مع أول مشكلة واجهتنا في المباراة، بدأنا المواجهة جيداً لكن بعد هدفهم الأول لم نستطع الرد سريعاً، مشكلتنا بسيطة .. ذهنية في الأساس. نحتاج إلى حلول".

ويخوض مالمو الذي لن يبدأ مشواره في الدوري السويدي قبل أبريل ، أول مباراة له هذا العام لكن ساري يعتقد أن طريقة المنافس الدفاعية ستسبب مشكلات لفريق تشيلسي، وأوضح: "فريق متماسك.. يجيد الدفاع.. لن تكون مباراة سهلة لكننا نرغب في الفوز بها والرد فوراً في الملعب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة