ضبط 10متهمين بأسوان بحوزتهم مخدرات وأسلحة وضبط 822 هارب من أحكام

الأحد، 08 ديسمبر 2019 07:08 م
ضبط 10متهمين بأسوان بحوزتهم مخدرات وأسلحة وضبط 822 هارب من أحكام حملة أمنية - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان ، من ضبط 10 من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان ، وبحوزتهم  كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية ، وتم التحفظ علي المتهمين ، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم  فى الواقعة .
 
وأسفرت الجهود عن ضبط المتهمين وبحوزتهم (5) قطع سلاح ناري وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 6 كيلو جرام  وأقراص مخدرة وأسلحة بيضاء تم التحفظ على المتهمين، والمواد المخدرة والأسلحة النارية المضبوطة ، وتحررت المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة العامة.
 
من ناحية أخرى وفي مجال تنفيذ الأحكام ، شنت المباحث الجنائية وإدارة تنفيذ الأحكام وضباط الأقسام والمراكز بأسوان اليوم حملة ، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية استهدفت الحملة مختلف مناطق محافظة أسوان .
 
تضمنت الجهود ضبط 4 محكوم عليهم بأحكام جنايات عليهم وضبط 822 هارب من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان،حيث تمكن رجال تنفيذ الأحكام ، من ضبط 156 هارب من جنح الحبس الجزئي، وضبط  28 هارب من جنح الحبس المستأنف.
 
كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط  420 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، وضبط   214 محكوم عليهم في جنح المخالفات 
تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط ، تم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجاري إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة