محتار تسافر فين.. 9 دول مختلفة لقضاء شهر العسل فى الشتاء

الخميس، 05 ديسمبر 2019 01:00 ص
محتار تسافر فين.. 9 دول مختلفة لقضاء شهر العسل فى الشتاء بربادوس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العروسان على اختيار الأماكن لقضاء شهر العسل، والتى يجب أن يتوفر فيها سبل الراحة والاستمتاع بالهواء والمناظر الطبيعية المختلفة، وخاصة فى فصل الشتاء، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على بعض الدول لقضاء شهر العسل، وفقاً لما ذكره موقع "mirror".

أفضل الدول لقضاء شهر العسل بفصل الشتاء

النرويج

تعد النرويج واحدة من أفضل الدول لقضاء شهر العسل فى فصل الشتاء، وخاصة فى فترة من أكتوبر حتى شهر مارس، حيث التواجد بالجانب الشمالي لمشاهدة المناظر الطبيعية من ثلوج والاستمتاع برياضة التزلج على الجليد والتسلق الثلجى، ومشاهدة المساكن الخشبية.

النرويج
النرويج

منطقة البحر الكاريبي

تعتبر منطقة البحر الكاريبي هي وجهة شمس الشتاء الشاعرية، وذلك لاحتوائها على الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية والمساحات الخضراء والفنادق الفاخرة، بالإضافة للقيام بالرحلات البحرية ومشاهدة بعض المعالم البارزة بالمنطقة.

منطقة البحر الكاريبي
منطقة البحر الكاريبي

جبال الألب السويسرية

وتعتبر جبال الألب من الأماكن المميزة لقضاء شهر العسل خاصة فى أواخر نوفمبر وأوائل شهر أبريل لممارسة رياضة التزلج على الجليد، وتناول المأكولات المحلية، بالإضافة إلى كون الفنادق هناك رخيصة الثمن.

جبال الألب السويسرية
جبال الألب السويسرية

هاواي

وتعتبر هاواي من الوجهات الكلاسيكية لقضاء شهر عسل فى فصل الشتاء، وذلك بفضل شواطئها وفنادقها الفخمة ومياهها البلورية المثالية للسباحة والغطس لمشاهدة الأسماك الملونة.

هاواي
هاواي

تايلاند

وبالإضافة للأماكن الأخرى التى سبق ذكرها، تعتبر تايلاند من أهم وجهات السفر لقضاء شهر العسل، وذلك لتمتعها بالمعالم الثقافية والمواقع التاريخية، أو الجلوس أمام الشاطىء والتنزه بالحدائق المميزة.

تايلاند
تايلاند

بربادوس

وتعتبر بربادوس من أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي، حيث تحتوى على رمال بيضاء، ومياه نقية، بالإضافة لممارسة لعبة البولو، ويعتبر من أهم المعالم بربادوس التى يمكن زيارتها هو كهف هاريسون الأيقوني مع كهوف الحجر الجيري أو كهف زهور الحيوان أو حدائق أندروميدا الملونة.

بربادوس
بربادوس

كيب تاون

تتمتع مدينة كيب تاون، بالأجواء الهادئة والمشمسة خلال أشهر الشتاء، حيث يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة اليومية 25 درجة مئوية، والتى تعتبر مناسبة للمشى حتى قمة الجبل، ومشاهدة شاطىء بولدر ومستعمرات طيور البطريق، والتجول فى جميع أنحاء المدينة وشواطئها.

كيب تاون
كيب تاون

كندا

وتعتبر كندا من المدن النابضة بالحياة والمليئة بالمعالم البارزة، والأحياء الصاخبة وأيضاً المأكولات الرائعة، بالإضافة لممارسة رياضة التزلج على الجليد ومشاهدة المناظر الطبيعية.

كندا
كندا

كورتينا ايطاليا

يعتبر كورتينا دامبيدزو هو منتجع التزلج الإيطالي، الذى يجب زيارته عند قضاء شهر عسل مميز فى فصل الشتاء، وذلك لاحتوائه على  منحدرات رائعة لجميع مستويات المتزلجين والفنادق الفخمة بالإضافة إلى خيارات صديقة للميزانية وشاليهات مريحة، بالإضافة لعروض طيران وفنادق رخيصة الثمن.

كورتينا ايطاليا
كورتينا ايطاليا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة