فيديو.. مواطن تركى يكشف معاناة الأتراك بسبب أردوغان: "أنام فى الشارع"

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 09:50 م
فيديو.. مواطن تركى يكشف معاناة الأتراك بسبب أردوغان: "أنام فى الشارع" اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت منصات تركية معارضة، فيديو لمواطن تركى يكشف فيه حجم المعاناة التى يعيشها فى تركيا كما يكشف أسباب ارتفاع حالات الانتحار الجماعى فى أنقرة.

 

وقال المواطن التركى خلال الفيديو :"أنا مواطن تركي، أنام الآن بالشارع، أنا لست متظاهرًا، فهل لو حرقت نفسي سيكون وضعي أفضل، فلو أن هذا حقيقي ، لو يرى الإنسان أخاه الإنسان مكانه، ماذا أقول أكثر من هذا؟، أنتم قولوا، هل أنتحر؟، ماذا أفعل؟، أنا لا ألتقي بعائلتي منذ يوم 11 لهذا الشهر، واليوم مضى 16 يومًا ولم أرهم".

ويتابع المواطن التركى :" أن من إسطنبول، لم أتمكن من دفع إيجار المنزل وفواتير الكهرباء منذ 3 أشهر، لدي ديون بنكية أيضًا، ولا أستطيع العمل، لا يوجد عمل ولا أي شيء، لقد ذهبت إلى الأحزاب السياسية، ماذا سيحدث لو التقيت أحدهم هناك؟، عندما يحين وقت الانتخابات، يعمل هؤلاء ليل نهار هنا وهناك، والآن لا أحد ينظر إلينا، أليس نحن ببشر؟، ماذا يريدوننا أن نفعل؟، فأنا هنا ، لماذا ينتحر الناس؟، أنا أسألكم كمواطن".

 

واستطرد :"الانتحار ليس حلًا، فالناس تقول لماذا ينتحر الناس؟، أنا أسالكم عن هذا لماذا ينتحرون؟، لقد عملت عند أحدهم، فالرجل لا ينظر حتى إلى هاتفه ويجيبنا، ونعمل ولكن لا نأخذ أموالنا بلا عمل لا نتمكن من لقاء عائلتنا، فماذا عليَّ أن أفعل؟، قولوا أنتم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة