موندو دبيورتيفو: سواريز رفض عرضًا صينيًا مغريًا من أجل برشلونة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 01:44 م
موندو دبيورتيفو: سواريز رفض عرضًا صينيًا مغريًا من أجل برشلونة سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسبانى عرضاً ضخماً من أحد أندية الدورى الصينى، للرحيل عن البارسا الصيف الماضى، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن لويس سواريز كان لديه خيار لمغادرة برشلونة فى الصيف الماضى، بعدما تلقى عرضا مليونيا من أحد الفرق فى الصين، وعلى الرغم من أن العرض كان مغريًا للغاية، إلا أن الهداف الأوروجوانى رفضه، وفضّل الاستمرار لمدة عام آخر على الأقل فى "كامب نو".

وينتهى تعاقد الأوروجوانى لويس سواريز مع برشلونة فى يونيو 2021، ولا يستبعد التجديد، على الرغم من أن ديفيد بيكهام يسعى أيضًا إلى إقناعه بالانتقال لناديه إنتر ميامي الأمريكي.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من بلوغ لويس سواريز سن الـ32 عامًا، أراد اللاعب مواجهة تحدٍ جديد فى مسيرته في كامب نو لمواصلة اللعب مع صديقه ليونيل ميسى داخل برشلونة.

وتابعت أن احتمالية عودة البرازيلى نيمار إلى برشلونة وإعادة إحياء "ترايدنت" الشهير وراء قراره برفض العرض الصينى، لذلك وضع سواريز ملايين الصين خلفه، ونظر إلى السعادة التى يراها فى أسرته وعائلته الذين يعشقون كاتالونيا.

ويتطلع الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسبانى لتحقيق رقم قياسى تاريخى فى مسيرته الكروية خلال عام 2020.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن لويس سواريز يستهدف الوصول إلى الهدف الـ500 فى تاريخه الكروى مع كل الأندية التى ارتدى قميصها وآخرها برشلونة الإسبانى، حيث يملك حالياً فى رصيده 469 هدفاً.

وأضافت الصحيفة أن لويس سواريز نجح فى الوصول إلى الهدف الـ 190 بقميص البلوجرانا، مع نهاية مباريات الفريق الكتالونى فى عام 2019.

وشارك الأوروجوانى لويس سواريز فى 21 مباراة مع برشلونة بكل المسابقات هذا الموسم، وأحرز 13 هدفاً وساهم فى 9 أهداف.

كان لويس سواريز قد أحرز هدفاً فى مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس، التى انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4-1 بالجولة الـ18 من مسابقة الليجا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة