انقطاع المياه عن 10 مناطق بسبب كسر مفاجىء بمركز أبوتشت بقنا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:55 ص
انقطاع المياه عن 10 مناطق بسبب كسر مفاجىء بمركز أبوتشت بقنا جانب من إصلاح الكسر بماسورة المياة بميدان الشهيد بكوم يعقوب
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، عن قطع المياه عن عدد 11 منطقة بسبب أعطال مفاجئة، ووجود كسر مفاجئ عن تلك المناطق بميدان الشهيد بكوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.
 
وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحى إلى أنه تم قطع المياه عن مناطق "كوم يعقوب - الرفشة - السليمات - الكرنك - القارة - عزبة البوصة - الحسينات الشقيفى - القليعى - الحبيلات الغربية ونجوعهم" ،وذلك لوجود كسر ماسورة مياه 700 ملى GRP بميدان الشهيد بكوم يعقوب، مما يستوجب مع ذلك قطع المياه عن تلك المناطق لحين الانتهاء من أعمال الاصلاح.

وأوضحت الشركة أن فريق الأعطال إنطلق إلى هذه المناطق للعمل على صيانة الأعطال فى أسرع وقت، وإعادة ضخ المياه للمواطنين خلال ساعات قد تتجاوز 5 ساعات لحين إصلاح الأعطال.

وفى سياق آخر وقع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويمثلها المهندس رأفت هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية والمهندس عبد الستار الشيخ نائب الرئيس التنفيذى لشئون المناطق بالشركة المصرية للاتصالات، جاء ذلك بحضور العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس عرفه الحوفى رئيس قطاعات المناطق الاقليمية لوجه قبلى، ومدن القناه بالشركة المصرية للاتصالات والمهندس محمد الموجى رئيس قطاع جنوب الصعيد بالشركة والمهندس طارق ترك مدير عام منطقة اتصالات قنا .
 
وأوضح الداودى أن البرتوكول يهدف إلى تنفيذ مشروع التحول الرقمى وميكنة إدارات ديوان عام المحافظة ومجالس المدن والمديريات إنطلاقا من الدور الذى تقوم به وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ودعم الخطة الاستراتيجية للدولة لإتمام عملية التحول الرقمى وميكنة القطاعات الحكومية بالدولة بما يؤدى إلى تقديم خدمات أفضل للمواطن المصرى 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة