صور.. محافظ المنوفية يفحص طلبات المواطنين بمكتبه

الأحد، 29 ديسمبر 2019 02:40 م
صور.. محافظ المنوفية يفحص طلبات المواطنين بمكتبه جانب من اللقاء
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فحص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عدد من الطلبات خلال لقائه علي مدار يومين بالمواطنين وعلى رأسها المعوقات الخاصة بتوصيل خدمة الصرف الصحى لقرى زوير وسلكا بناءًا علي شكوي عدد من الأهالي، حيث أكد المحافظ بأنه تم التوصل لحل بالتراضى مع أصحاب قطعة الأرض المقترح إنشاء غرفة دفع لعداية أسفل بحر شبين الكوم وذلك لربطها بمحطة صرف الغورى وسيتم صرف التعويضات اللازمة لأصحاب قطعة الأرض المشار إليها وإتخاذ باقى الإجراءات القانونية اللازمة، وأكد المحافظ على أنه يسعى جاهداً للإنتهاء من مشروعاتالبنية التحتية ومنها خدمة الصرف الصحى والتى تعد من أولى إهتماماته.

وخلال اللقاء أمر المحافظ بصرف إعانة مالية عاجلة دفعة واحدة لعدد 2 من ذوى الإحتياجات الخاصة نظراً لظروفهم الصحية والمادية الصعبة لمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بمراعاة ظروف مواطنة تلتمس إعفاء نجليها التوأم والمقيدين بالصف الثاني الثانوي " فصل خدمات " من سداد المصاريف الدراسية نظراً لظروفها المعيشية وبما لا يخالف القوانين المتبعة.

وأحال المحافظ طلب معلمة بإحدى المدارس الابتدائية بالمحافظة تطلب ندبها إلى مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح نظراً لوفاة زوجها ولم شمل الأسرة وكذا طلب مواطنة تتضرر من قرار نقلها التعسفى من مدرستها إلى أخرى بالرغم من ظروفها الصحية إلى وكيل وزارة التربية والتعليم للدراسة والعرض مع مراعاة ظروفهم ، كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بسرعة فحص طلب مواطنة تتضرر من إنقطاع حصولها على معاش تكافل وكرامة لتحقيق حياة كريمة لأسرتها.

ووجه رئيس مدينة منوف بعرض الموقف الحالى لمستأجر قرية الأندلس السياحية في حضور المستأجر لبحث المشكلات التى تواجهه وذلك تشجيعاً للشباب وخلق فرص الإستثمار .

كما وجه المحافظ مدير إدارة التخطيط العمرانى بفحص شكوى مواطنين يتضررون من  تأخر طلبات إصدار رخص مبانى لهم بنطاق حي شرق شبين الكوم ومركز الباجور والعرض عليه لإتخاذ اللازم حيالهم.

 

 

1N3A5149
 

 

1N3A5152
 

 

1N3A5154
 

 

1N3A5163
 

 

1N3A5167
 

 

1N3A5169
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة