أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من ترامب بعد حذف مشهد ظهوره من فيلم Home Alone

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 10:54 م
أول تعليق من ترامب بعد حذف مشهد ظهوره من فيلم Home Alone مشهد ترامب في الفيلم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حذف مشهده من فيلم Home Alone 2: Lost in New York، لشن هجوم على جاستين ترودو رئيس وزراء كندا، بعد توتر علاقتهما الفترة الاخيرة، في تغريدة جديدة نشرها عبر حسابه.

وكتب الرئيس الأمريكي تعليقاً على واقعة حذف مشهده "الفيلم لن يكون كما كان في السابق! بالطبع أمزح فقط"، مضيفاً في تغريدة آخري "أعتقد أن جاستن لا يعجبه الطلب الذي قدمته ليدفع ما يتوجب عليه من أجل حلف الناتو أو التجارة".

تعليق ترامب
تعليق ترامب

وكانت هيئة الإذاعة الوطنية الكندية سي بي سي، قد قررت حذف مشهد ظهور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من فيلم Home Alone 2: Lost in New York، الذي يعد من أشهر أفلام أعياد الكريسماس والذي يعرض في ليلة رأس السنة في العديد من المحطات العالمية.

ودافعت هيئة الإذاعة الكندية عن حذف مشهد ظهور الرئيس الأمريكي، وقال تشاك طومبسون المتحدث بإسم الإذاعة في تصريحات نقلتها CBC، "تم حذف ثماني دقائق كاملة من الفيلم لتوفير وقت للمحطة لعرض بعض الإعلانات بهدف الربح".

ورفضت الشبكة الكندية الربط بين حذف مشهد الرئيس الأمريكي ووصوله لرئاسة الولايات المتحدة الامريكية، مؤكداً طومبسون أن الشبكة قامت بحذف المشهد عام 2014، أي قبل أعلان ترامب ترشحه لرئاسة أمريكا.

وظهر ترامب في الفيلم الشهير الذى أنتج عام 1992، لعده ثواني داخل فندق بلازا نيويورك، الذي كان يملكه في ذلك الوقت، بعد أن سأله الطفل "ماكولاي كولكين" عن أتجاه الخروج من الفندق، ولم يكن ذلك الظهور الوحيد له في الأفلام، فظهر ايضاً في فيلم Zoolander، و Ghosts Can't Do It.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة