برشلونة يحتفظ بسجله خاليا من الهزائم على ملعبه فى 2019.. فيديو

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 07:00 ص
برشلونة يحتفظ بسجله خاليا من الهزائم على ملعبه فى 2019.. فيديو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق برشلونة الإسباني، عام 2019 بالفوز على نظيره ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 18  من الدوري الإسباني.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الإسبانية، إن برشلونة حقق رقمًا قياسيًا بالفوز على ألافيس برباعية، حيث أنهى عام 2019، دون التعرض لأي هزيمة على ملعب كامب نو، لتكون المرة الأولى في تاريخ الفريق الكتالونى.

أوضحت، إن برشلونة حقق الفوز في 24 مباراة وتعرض للتعادل في 4 مباريات أُخرى، فيما لم يخسر إطلاقًا على ملعبه ووسط جماهير خلال عام 2019، لتكون المرة الأولى التي ينهي خلالها برشلونة عامًا ميلاديًا كاملًا دون أي خسارة على ملعبه.

وجاءت حالات التعادل لبرشلونة على ملعب كامب نو ضد فالنسيا بنتيجة 2/2 في المباراة التي جمعتهما بالليجا خلال الموسم الماضي.

فيما تعادل البلوجرانا مرتين ضد غريمه التاريخي ريال مدريد 1/1 في كأس ملك إسبانيا بالموسم المنصرم، وبنتيجة 0/0 خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت كلا الفريقين مساء الأربعاء الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالليجا.

كل ذلك إضافة إلى التعادل السلبي ضد سلافيا براج التشيكي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتعود آخر هزيمة للبارسا على ملعبه ووسط جماهيره إلى 11 نوفمبر 2018، ضد ريال بيتيس بنتيجة 3/4.

أكدت الصحيفة، إن ليفربول هو النادي الوحيد الذي يقاسم برشلونة في رقمه القياسي خلال الموسم الحالي، حيث لم يتعرض الريدز لأي هزيمة على ملعب أنفيلد خلال عام 2019، بعدما حقق الفريق 22 فوزًا و3 تعادلات خلال 25 مباراة، إلا أن لديه مباراتين  قبل نهاية العام ضد ليستر سيتي وولفرهامبتون قبل نهاية العام.

وكانت أخر هزيمة تلقاها ليفربول فى 26 سبتمبر من العام الماضي 2018 ضد تشيلسي بهدفين لهدف في كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو". 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة