افتتاح معرض "أمى وأختى وابنتى" بجاليرى لمسات.. الأربعاء

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 01:00 ص
افتتاح معرض "أمى وأختى وابنتى" بجاليرى لمسات.. الأربعاء معرض لمسات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم جاليرى لمسات للفنون، بمنطقة وسط البلد، معرض أمى وأختى وابنتى، وهو معرض جماعى لمجموعة رائعة من الفنانين التشكيلين، يوم الأربعاء 25 ديسمبر الجارى.

 ومن المقرر أن يفتتح المعرض الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق مع  نخبة من ضيوف الشرف الفنان التشكيلى الدكتور محمد إسحق.

عميد كلية تربية فنية سابقًا، والنحاتة أمنية الضبع، والفنانة التشكيلية منى عبد اللطيف، وبحضور نخبة من الفنانين التشكيلين من مصر والعالم العربى ورجال الأعمال ورجال الفن والسينما، وبجانب المعرض الفنى، يقام ‏معرض عن  الفنون اليدوية، ويشار إلى أن معرض "أمى واختى وابنتى" يستمر حتى يوم 31 ديسمبر الجارى.  

جدير بالذكر، أن جاليرى لمسات افتتح ‏معرض "كلامنا" لفنان التصوير الفوتوغرافى عمرو جمال حنفى، ومن المقرر أن يعرض المصور الفوتوغرافى عمرو جمال تجربته الفنية فى عالم الفوتوغرافية من خلال رؤية سينمائية.

 وجاء المعرض بحضور الدكتور سمير سعد الدين، ونخبة من الفنانين التشكيلين من مصر والعالم العربي ورجال الأعمال ورجال الفن والسينما مع نخبة من ضيوف شرف المعرض عادل إسكندر، أحمد الشهاوى، وأحمد فؤاد درويش، وأحمد عيد، وأحمد صالح فضل، وأيمن عزب، وأيمن لطفى، وداليا الليثى، وفارس الجبيلى، واحمد شارمى هاني الجيزاوى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة