فيديو ساخر للحظة وصول الحوت الأزرق لترعة محلة دمنه فى المنصورة

الأحد، 22 ديسمبر 2019 01:17 م
فيديو ساخر للحظة وصول الحوت الأزرق لترعة محلة دمنه فى المنصورة الحوت الأزرق
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت الفترة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعض مقاطع الفيديو المصورة من أمام السواحل المصرية والليبية والتونسية، ترصد صوت الحوت الأزرق أثناء مروره على تلك السواحل، وهو ما آثار إعجاب الكثيرون الذين قرروا تداول الفيديوهات بشكل كبير.

 وسرعان ما نفت وزارة البيئة المصرية تلك الفيديوهات المتداولة بشكل كبير، وأكدت أن فرق عمل التابعة للوزارة قام بالتواصل مع العديد من المواطنين فى تلك المناطق الذين نفوا تلك الأصوات على مدار الأيام الأخيرة، ورجحت الوزارة فى بيان رسمى لها أن تلك المقاطع تم اصطناعها عن عمد بتركيب الصوت على مقاطع الفيديو.

وعلى غرار تلك الفيديو المفبركة التى انتشرت الفترة الأخيرة، استغل بعض رواد السوشيال ميديا "تريند الحوت الأزرق" للسخرية من تلك الفيديوهات، وقام بتصوير مقطع فيديو لترعة محلة دمنة فى المنصورة وفى الخليفة يقوم باصطناع صوت الحوت الأزرق بشكل ساخر، ليعلن عبر حسابه وصول الحوت إلى محافظة الدقهلية بأمان.

 

 

وسرعان ما حظى مقطع الفيديو الساخر الذي نشره "عمرو ساتو" عبر حسابه، على تفاعل الكثير من متابعيه بموقع تويتر، وحقق ما يقارب الـ 300 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة