أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى إبشتاين: فيديو مراقبة أول محاولة انتحار للملياردير الأمريكى "مفقود"

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 11:43 ص
محامى إبشتاين: فيديو مراقبة أول محاولة انتحار للملياردير الأمريكى "مفقود" الملياردير الأمريكى جيفرى إبشتاين - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محامى الملياردير الأمريكى جيفرى إبشتاين، إن شريط فيديو للمراقبة فى منطقة السجن خارج زنزانة جيفرى إبشتاين - الذى اتهم بارتكاب جرائم اعتداءات جنسية على قاصرات قبل انتحاره – أصبح مفقودًا الآن، وهو الفيديو الذى يرصد أول محاولة انتحار مُبلغ عنها فى يوليو الماضى.

 

وكان محامو الملياردير الأمريكى إبشتاين، وهو ضابط سابق فى الشرطة يتهمه المدعون الفيدراليون بارتكاب أربع جرائم قتل، يسعون للحصول على شريط الفيديو منذ يومين بعد مزاعم محاولة إبشتاين، البالغ من العمر 66 عامًا، قتل نفسه فى مركز متروبوليتان الإصلاحى، فى 23 يوليو الماضى، وذلك وفقًا لما نشره موقع "NBC News".

الملياردير الأمريكى جيفرى إبشتاين
الملياردير الأمريكى جيفرى إبشتاين

 

وقال أحد المحامين، فى رسالة بالبريد الإلكترونى إلى CNBC""، "قيل لنا إنه لم يتم الاحتفاظ بها"، مضيفًا "من الواضح أنه تم تدميره أو فقده، فهذا أمر مقلق.. ونحن فى انتظار تفسير قبل اتخاذ قرار بشأن كيفية المضى قدما."

 

فى وقت سابق من يوم الأربعاء، ذكرت صحيفة "نيويورك ديلى نيوز"، وصحيفة "نيويورك بوست"، أن المدعين أخبروا قاضياً فيدرالياً، أنه لا يمكن لأحد العثور على شريط فيديو للمراقبة حول إبشتاين لساعات قبل العثور عليه وهو فاقد الوعى مع وجود علامات على رقبته، فى 23 يوليو، فى الزنزانة التى كان يتقاسمها مع نيك تارتاجليونى، وهو ضابط شرطة سابق من مقاطعة ويستشستر، نيويورك.

 

وقع هذا الحادث قبل أسابيع من إعلان السلطات عن وفاة إبشتاين بالانتحار فى السجن الفيدرالى نفسه، فيما يدعى تارتاجليون أنه أنقذ حياة إبشتاين، وهو صديق سابق للرئيس دونالد ترامب، والرئيس السابق بيل كلينتون، خلال أول محاولة انتحار، فيما تقع الزنزانة التى كان يسكن فيها الرجلان فى وحدة للسجناء الذين يُعتبرون معرضين لخطر العنف من سجناء آخرين فى منطقة السكان العامة بالسجن أو الذين يشكلون لأنفسهم خطر التعرض للعنف.

 

بدوره، طلب قاضى المقاطعة الأمريكية كينيث كاراس، من مانهاتن، من المدعين العامين، مواصلة التحقيق فيما حدث للفيديو، ولم يرد المتحدث باسم مكتب المحامى الأمريكى فى مانهاتن، الذى كان يحاكم إبشتاين ومازال يحاكم تارتاجليونى، على الفور على طلبات الحصول على تعليق من "سى إن بى سى".

 

ويشير التقرير إلى أن إبشتاين كان محتجزًا فى السجن دون سند بعد اعتقاله فى أوائل يوليو بتهمة الاتجار فى العشرات من الفتيات دون السن القانونية من 2002 إلى 2005 فى منزله الضخم فى مانهاتن، وفى قصر بالم بيتش بولاية فلوريدا، لإرضاء هواجسه الجنسية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة