ترامب يسخر من نائبة ديمقراطية بالكونجرس وزوجها الراحل

الخميس، 19 ديسمبر 2019 10:36 ص
 ترامب يسخر من نائبة ديمقراطية بالكونجرس وزوجها الراحل دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 سخر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من نائبة ديمقراطية بالكونجرس وزوجها الراحل الذى كان نائبا هو أيضا، وأشار إلى ان الأخير كان يتطلع إليهم من الجحيم، بحسب ما ذكرت شبكة "سى إن إن".

 

 وتحدث ترامب عن النائبة ديبى دينجل، خلال مسيرة انتخابية له أمس الأربعاء فى ولاية ميتشيجان، وقال عنها "ديبى دينجل..هذا جمال حقيقى"، مشيرا إلى أنه كان يشاهدها على التلفزيون خلال إجراءات العزل.

 

وقال إنه أعطى العائلة معاملة من الدرجة الاولى بعد وفاة دون دينجل، وأن النائبة التى شغلت منصب زوجها بعد وفاته فى مجلس النواب قالت له خلال مكالمة هاتفية مع الرئيس عقب جنازة جون أن زوجها لابد وأنه كان يشعر بسعادة غامرة للاحترام الذى أظهر له خلال جنازته، وكان ينظر  من الجنة إلى الاحتفالات.

 

 وقال ترامب "لابد وأنه كان ينظر إلى الHعلى" فى إشارة إلى وجوده بالنار.. مستطردا، ربما، لكن دعونا نفترض أنه كان ينظر لأسفل "من الجنة".

 

 وقالت" سى إن إن" إن تعليق ترامب عن جون دينجل، الذى يعد أطول من شغل مقعدا فى الكونجرس على الإطلاق، لم يكن فكاهيا لأعلب الحاضرين فى المسيرة الانتخابية فى ولاية ميتشيجان المتأرجحة التى كان تحترم دينجل، والذى كان يحظى بالإعجاب وكان من أكثر الشخصيات شعبية فى الولاية خلال حياته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة