إسرائيلية متهمة بتهريب المخدرات فى روسيا: اتعاطى فقط.. وأجبرونى على الاعتراف

الخميس، 19 ديسمبر 2019 07:55 م
إسرائيلية متهمة بتهريب المخدرات فى روسيا: اتعاطى فقط.. وأجبرونى على الاعتراف الإسرائيلية
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية تفاصيل التحقيقات التى أجرتها السلطات الروسية مع الإسرائيلية الأمريكية نعمة يساكر المدانة في روسيا بتهريب المخدرات، حيث بدأت بالقول :"إنها لا تعرف كيف وقعت المخدرات في حقيبتها".

ونقلت الصحيفة قولها في جلسة استئنافها على الحكم الصادر ضدها: "كل شيء بسيط جدا.. أنا لم أقم بشراء الماريجوانا لم أستلمها من أي شخص ولم أضعها في حقائبي".

ولاحظ محامي الدفاع عن يساكر البالغة 26 عاما، أنها لم تعتزم تهريب المخدرات أثناء رحلتها، مذكّرا بأنها أقرت بحيازة المخدرات للاستخدام الشخصي.

وخلال جلسة يوم الخميس صرحت يساكر بأنها "أجبرت على التوقيع على الوثائق باللغة الروسية التي لا تعرفها، وعندما طلب منها التوقيع على الاعتراف، لم يكن هناك مترجم".

كما أنها لم تستبعد احتمال تزوير اعترافها، وقالت: "أجبروني على توقيع وثيقة مكتوبة باللغة الروسية وفي نفس الوقت لم يشرحوا لي ما كتب فيها، لذلك كتبت على الوثيقة أنني لا أفهم اللغة الروسية".

وفي 11 سبتمبر، دانت محكمة مدينة خيمكي بضواحي موسكو يساكر بتهمة تهريب المخدرات، وذلك بعد العثور على 9.6 جرام من مادة الحشيش بحوزتها، لدى تفتيش حقيبتها في مطار "شيريميتيفو" الدولي، في أبريل الماضي، وحكمت عليها  بالسجن لمدة 7 سنوات ونصف.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة