يوفنتوس يسعى لانتزاع صدارة الدوري الإيطالي ضد سامبدوريا

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 07:00 ص
يوفنتوس يسعى لانتزاع صدارة الدوري الإيطالي ضد سامبدوريا كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وأودينيزي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى يوفنتوس لانتزاع صدارة الدوري الإيطالي عندما يحل ضيفًا على سامبدوريا في الثامنة مساء بملعب "لويجيي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ويتم تقديم موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا إلى اليوم، لارتباط الفريق بخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو يوم 22 ديسمبر الحالي بالعاصمة السعودية "الرياض".

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما عاد إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الإيطالي بفوزه على أودينيزي بنتيجة 3 – 1.

ولن تكون مهمة يوفنتوس في العودة إلى مدينة "تورينو" بالنقاط الثلاث "سهلة"، حيث يسعى سامبدوريا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بالمسابقة للأبتعاد خطوة جديدة عن منطقة الخطر في جدول الترتيب، بعدما سبق وأن تغلب في الجولة الماضية على جنوى بهدف دون مقابل.

يأتي هذا في الوقت الذي تقرر فيه تأجيل مباراة الطرف الثاني في كأس السوبر الإيطالي لاتسيو أمام هيلاس فيرونا إلى الخامس من فبراير المقبل.

وكانت قرعة دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا أوقعت يوفنتوس في مواجهة ليون الفرنسي، بينما ودع لاتسيو مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" من دور المجموعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة