إشبيلية يصعد لوصافة الدوري الإسباني بهدف ضد ليجانيس.. فيديو

الأحد، 01 ديسمبر 2019 04:09 م
إشبيلية يصعد لوصافة الدوري الإسباني بهدف ضد ليجانيس.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق اشبيلية فوزاً صعباً على ليجانيس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وجاء هدف اشبيلية الوحيد عن طريق دييجو كارلوس الذي في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد إشبيلية إلى 30 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الاسباني "الليجا"، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما تفوق بفارق نقطتين على برشلونة الذى تراجع للمركز الثالث قبل مواجهة اتلتيكو مدريد في العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى صدارة الدوري الاسباني من جهة، وتوسيع الفارق مع اتلتيكو مدريد إلى 6 نقاط من جهة أخرى، علماً بأن البارسا يمتلك مباراة مؤجلة مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

في حين يسعى اتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز واللحاق بالعملاق الكتالوني في عدد النقاط، حيث يخشى الشقيق الأصغر لنادي ريال مدريد تلقي ضربة جديدة بالهزيمة أمام برشلونة التي قد تقلص من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الاسباني "الليجا" هذا الموسم، بعد الخسارة الثلاثاء الماضي أمام يوفنتوس الايطالي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بمدينة "تورينو" الايطالية ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ليصبح بحاجة للفوز على لوكوموتيف موسكو، في الجولة الأخيرة ليضمن التأهل للأدوار الإقصائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة