عريضة ومنقوش وهاند ميد.. اعرفى أحدث تصميمات السجاد لعام 2020

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 11:00 م
عريضة ومنقوش وهاند ميد.. اعرفى أحدث تصميمات السجاد لعام 2020 غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص على اختيار سجاد مناسب لغرف المنزل من حيث اللون والمتانة وغيرها من العوامل التى تتوفر بالسجاد، وقد يفضل البعض اختيار أنواع السجاجيد الجديدة، لذلك يحرصون على متابعة أحدث الأنواع والتى نتعرف على أبرزها بعام 2020، وفقاً لما ذكره موقع "elledecor".

سجاد عريض

يتكون عادةً هذا النوع من السجاد من الصوف أو مزيج من الصوف، ولأن مقاس السجاد عريض، يعتبر مثاليا لغرف النوم والسفرة، كما يوجد منها ألوان وأنماط مختلفة، بحيث تضيف المزيد من الأناقة لغرف المنزل.

سجاد عريض
سجاد عريض

ألياف طبيعية

ومن أنواع السجاد الحديثة، هى المصنوعة من الألياف الطبيعية مثل السيزال، كما يوجد اختلافات في السجاد، مثل السيزال المنسوج بالجوت أو الصوف، وتناسب الغرف المغلقة، كما أنها تتميز بالنعومة ومتعددة الاستعمالات.

سجاد من ألياف طبيعية
سجاد من ألياف طبيعية

ألوان مختلفة

ومن أنواع السجاد الحديثة، التى تتميز بألوان مختلفة، متناسقة ومبهجة، وتناسب غرف النوم، والتى تساعد على إظهار المفروشات الأخرى بالتألق.

سجاد بألوان مختلفة
سجاد بألوان مختلفة

لون محايد

وشهدت السنوات الماضية تصميم أنواع سجاد بألوان ونقوش جريئة، وهذا ما يتغير تماماً فى العام المقبل، حيث يظهر سجاد أحادى اللون، والنقوش.

لون محايد
سجاد ذو لون محايد

سجاد صناعة موريتانيا

ومن الاتجاهات الحديثة فى صناعة السجاد، هى تلك التى تكون على غرار السجاد المنسوج من موريتانيا والمنتشر فى المغرب، والذى يتميز بعرضه، وأناقته، لألوانه وزخرفته المتناسقة.

سجاد صناعة موريتانيا
سجاد صناعة موريتانيا

سجاد منقوش

ومن أنواع السجاد الحديثة، هو السجاد المنقوش بألوان مختلفة متناسقة، والتى تناسب غرفة الطعام.

سجاد منقوش
سجاد منقوش

سجاد يدوى

ويعد المصنوع يدوياً من أكثر الأنواع التى يحرص عدد كبير من الأشخاص على اقتنائها، وهو الإتجاه الذى بدأ يتبعه الكثير من الأشخاص لجودة هذا النوع من السجاد.

سجاد صناعة يدوية
سجاد صناعة يدوية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة