نائب محافظ الشرقية: سأعمل على تطوير المراكز التكنولوجية لسرعة إنجاز الخدمات

الخميس، 28 نوفمبر 2019 03:58 م
نائب محافظ الشرقية: سأعمل على تطوير المراكز التكنولوجية لسرعة إنجاز الخدمات الدكتور أحمد عبد المعطى مع محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عبد المعطى نائب محافظ الشرقية ، أن المحافظ كلفة بسرعة تنفيذ خطة الدولة بالتحويل الرقمى، لتأدية أفضل خدمة للمواطنين، لافتا إلى أن الشرقية لديها مراكز تكنولوجية متطورة، والتى ستسهل سرعة انجاز التحويل الرقمى، قائلا: "التحويل الرقمى سيعمل على سرعة ودقة تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين"، ذلك ضمن خطة الدولة لتطوير العمل بالجهاز الإدارى.

 

وأضاف لـ " اليوم السابع"، أنه اجتمع مع المحافظ اليوم لمناقشة الملفات المكلف بها، بالإضافة إلى أنه شدد على ضرورة التواجد فى الشارع والقيام بجولات ميدانية للمراكز والمدن لرصد المشكلات، ووضع حلول لها .

 

ويشار إلى أن الدكتور أحمد عبد المعطي هو ابن جامعة الزقازيق، حيث درس في كلية الحاسبات والمعلومات و كان من اوائل دفعته، وعين كعضو هيئة تدريس فيها وحصل علي درجتي الماجستير والدكتوراه بامتياز، تخصص في نظم المعلومات للجغرافيا، وهو أحد  البارزين في البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات الشباب ، وابن لمركز كفر صقر محافظة الشرقية . 

 

وبرز عبدالمعطى فى هذا المجال، حيث عين مستشار لرئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارى فى إدارة التحويل الرقمى، ونفذ مشروع الترقيم المكانى بوزارة التخطيط  .

 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة