إقبال ضعيف على تذاكر مباراة النجم الساحلي ضد الأهلي

الخميس، 28 نوفمبر 2019 11:02 ص
إقبال ضعيف على تذاكر مباراة النجم الساحلي ضد الأهلي جانب من مباراة سابقة لفريق النجم الساحلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافذ بيع تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى النجم الساحلي التونسي والأهلي المحدد لها غداً الجمعة على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أفريقيا إقبالاً ضعيفاً من جانب جماهير الفريق التونسي.

وقال صلاح بن عمر، رئيس لجنة التنظيم بنادي النجم الساحلي، فى تصريحات لصحيفة "الصباح" التونسية، إن الإقبال على تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي ضعيف للغاية، معرباً عن أمله فى زيادة الإقبال على شراء التذاكر اليوم وغداً.

يأتى هذا فى الوقت الذى تقرر فيه توفير 500 تذكرة لجماهير الأهلي التى تعتزم مساندة الفريق الأحمر من مدرجات ملعب "رادس".

وأسفرت قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن مجموعات نارية لممثلي الأندية العربية، البالغ عددها 9 أندية من شمال أفريقيا، وضمت المجموعة الأولى مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الزمالك وأول أغسطس الانجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

فيما شهدت المجموعة الثانية، صداما بين 3 أندية عربية وهي الأهلي والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، بجانب فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، ويواجه الوداد المغربي فرق اتحاد العاصمة الجزائري، وصن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنغولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويصطدم "حامل اللقب" الترجي التونسي بنادي الرجاء البيضاوي المغربي في المجموعة الرابعة، ويزاحمهما في المنافسة شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

 

النجم الساحلي ضد الأهلي، النجم الساحلي والأهلي، دوري ابطال افريقيا، الأهلي، النجم الساحلي










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة