مليون دولار تبرعات لم تنقذه.. نفوق حيوان الكوالا متأثرا بإصابته بحريق أستراليا

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 06:03 م
مليون دولار تبرعات لم تنقذه.. نفوق حيوان الكوالا متأثرا بإصابته بحريق أستراليا سيدة تنقذ حيوان الكوالا فى غابات أستراليا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من تمسكه بالحياة، ومحاولة إنقاذه التى جذبت الأنظار إليه بعد تداول فيديو لعملية إنقاذ حيوان الكوالا الذى فارق الحياة، متأثرا بجراحة فى حرائق الغابات الاسترالية المدمرة.

 
حيوان الكوالا
حيوان الكوالا

صدمت مستشفى بورت ماكوارى كوالا، محبى الحيوانات، بنبأ نفوق حيوان الكوالا الذى خاطرت سيدة إسترالية بحياتها لإنقاذة، مشيرة أنه لم يستطع التعافى من جروحه، وفقا لموقع جريدة us today.

 

وكتبت المستشفى فى منشور لها عبر فيس بوك، أنه  كان فى حالته صعبة حيث ازدادت الحروق سوءا، ولم تتحسن حالته، وقد تلقى رعاية طبيبة على مدار الساعة ومسكنات للألم منذ إنقاذه الأسبوع الماضى.

يذكر أن الحرائق الغابات التى اندلعت فى شرق أستراليا خلال الأسابيع الأخيرة، تسببت فى مقتل مالا يقل 6 أشخاص وتدمير عدد من المنازل، كما قتلت المئات من حيوان الكوالا والحيوانات الأخرى.

وتبرع  محبى  حيوان الكوالا بأكثر من 1.6 مليون دولار، عبر حملة GoFundMe للمستشفى، والتى نشرت أنها تلقت إمدادات كافية لمدة 10 سنوات.

وكانت قد خاطرت سيدة أسترالية بحياتها لإنقاذ حيوان كوالا ، كان على أحد الأشجار المحترقة فى الغابات، وشوهدت امرأة ، قالت إن اسمها طوني، على شريط فيديو وهي تخلع قميصها وتدخل وسط النيران لإنقاذ الحيوان الصغيرة، وقامت بوضع المياه على جسده المحترق ثم أخذته إلى ملجأ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة