ماذا فعل نجوم المنتخب الأولمبي مع انديتهم بعد الإنجاز الأفريقى ؟

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 04:20 م
ماذا فعل نجوم المنتخب الأولمبي مع انديتهم بعد الإنجاز الأفريقى ؟ المنتخب الأولمبى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد نجوم المنتخب الأوليمبى إلى المشاركة مع أنديتهم فى المسابقات المختلفة، بعد تحقيق إنجاز لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية  تحت 23 سنة، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

و يرصد السابع ماذا فعل نجوم المنتخب الأوليمبى مع الأندية  فى التقرير التالى :

رمضان صبحى

شارك رمضان صبحى، لاعب الأهلى، أمام الجونة فى المباراة التى جمعتهما أمس فى الدورى  بدلاً من النيجيرى جونيور أجايى فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتازوالتى شهدت فوز فريقه بنتيجة 4 /0 .

ثلاثى الجونة مرفوع مؤقتا من الخدمة 

بينما لم يشارك ثلاثى الأهلى المعارين إلى  الجونة، أحمد ياسرريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار أمام الأهلى بناءا على شرط الإعارة الذى يحرمهم من مواجهة فريقهم السابق الأهلى .

مصطفى محمد

كما شارك مصطفى محمد هداف المنتخب الأوليمبى مع فريقه الزمالك أمام إنبى فى المباراة التى شهدت خسارة فريقه من الفريق البترولى بنتيجة 2 / 1 فى الجولة السادسة بالدورى.

أسامة جلال

فيما شارك أسامة جلال مع فريقه إنبى أمام الزمالك لبضع دقائق خوفا من الإجهاد، خاصة أنه عائد من المشاركة مع المنتخب الأولمبى الحائزعلى بطولة أفريقيا ، وذلك بالإتفاق مع حلمى طولان المدير الفنى للفريق البترولى .

عبد الرحمن مجدى

فيما يتواجد عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى مع الدراويش حاليا فى الإمارات ضمن  تشكيلة الفريق استعدادا لمواجهة الجزيرة الإماراتى على استاد محمد بن زايد بأبو ظبى ضمن مواجهات إياب دورالستة عشر لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية "  التي تقام حاليا  .

ناصر منسى

قاد ناصر منسي نجم المنتخب الأولمبى فريقه طلائع الجيش للفوز على إيروسبورت وديا أول أمس الأحد، برباعية دون رد، سجل اللاعب ثلاثة أهداف هاتريك فيما سجل أحمد كابوريا الهدف الرابع من ركلة جزاء.

عمر صلاح و فتوح ضمن قائمة سموحة إستعدادا لطنطا 

فيما ضمت قائمة سموحة استعدادا لمواجهة طنطا فى الدورى غدا الثنائى عمر صلاح حارس مرمى المنتخب الأوليمبى واللاعب أحمد أبو الفتوح .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة