أكرم القصاص - علا الشافعي

رشاوى "تميم" تفشل فى دفع المنظمات الدولية للتغاطى عن جرائمه.. النظام القطرى حاول رشوة الأمم المتحدة عبر 22 مليون فرنك سويسري لتجديد وتحديث القاعة رقم 19 بالمنظمة من أجل التكتم على دعمه للإرهاب..وفريق أممى يفضحه

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 08:17 م
رشاوى "تميم" تفشل فى دفع المنظمات الدولية للتغاطى عن جرائمه.. النظام القطرى حاول رشوة الأمم المتحدة عبر 22 مليون فرنك سويسري لتجديد وتحديث القاعة رقم 19 بالمنظمة من أجل التكتم على دعمه للإرهاب..وفريق أممى يفضحه تميم بن حمد أمير الإرهاب
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يعرف النظام القطرى سوى أسلوب الرشاوى التى يسعى من خلالها لدفع المنظمات الدولية لتجاهل جرائمه وانتهاكاته ودعمه للتنظيمات الإرهابية، ولكن هذا الأسلوب لم يحقق  النجاح الأمم المتحدة ، ليخرج  فريق أممى تابع للمنظمة الدولية ويؤكد على الجرائم التى يرتكبها النظام القطرى واعتقالاته لمعارضيه وتعذيبهم فى سجون الدوحة.
 
فى هذا السياق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن نظام تميم بن حمد ورغم إنفاقه ملايين الدولارات على إصلاح قاعات الأمم المتحدة ومنشآتها الرئيسية ، من أجل تغاضى المنظمة الأممية عن جرائمه ضد الإنسانية التى فاقت الوصف وامتدت لتشمل دعم الجماعات الإرهابية التى قتلت وأحرقت ملايين البشر.
 
 
وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن أمير الإرهاب تميم بن حمد ، فشل فى رشوة المنظمة الأممية، نظراً للفضائح التى كشف عنها الفريق الأممى والذى أكد أن النظام القطرى جرائمه كثيرة ومتنوعة فمن دعم الإرهاب والجماعات المتطرفة إلى انتهاكاته ضد الإنسانية وخاصة المتعلقة بالعمالة الوافدة فى الداخل القطرى بالإضافة إلى سجن واعتقال كل من يخالفه فى الرأى ومن ثم تعذيبهم داخل السجون.
 
وكشف تقرير "مباشر قطر"، عن ارتكاب نظام تميم بن حمد يرتكب جرائم بشعة ويتعامل بطرق وحشية من الشعب القطرى والوافدين، وتابع:"قطر تفتقر إلى نقلة نوعية فى منظومة المفاهيم لضمان حق كل فرد فى الحرية الشخصية ".
 
وفى إطار متصل أكد موقع قطريليكس، أن تنظيم الحمدين الإرهابي يواصل شراء الأصوات في الدول الغربية والمؤسسات العالمية حتى لا يتم الحديث عن إرهابه المتواصل ودعمه للميليشيات الإرهابية في مختلف الدول العربية بدعم متواصل من دول محور الشر التي تضم تركيا وإيران.
 
 
 
وأضاف "قطريليكس"، أن آخر مسلسل شراء الأصوات في الخارج ما تم إنفاقه على هيئة الأمم المتحدة بواقع 22 مليون فرنك سويسري لتجديد وتحديث القاعة رقم 19 في قصر الأمم المتحدة في جنيف، حيث قام سلطان بن سعد المريخي ،  وزير الدولة للشؤون الخارجية القطرية، بافتتاح القاعة الخاصة بالأمم المتحدة وحضر معه تاتيانا فالوفايا المديرة العامة لمكتب الأمم المتحدة في جنيف، وعلي خلفان المنصوري المندوب الدائم لدولة قطر لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف.
 
وأشار" قطريليكس"، إلى وزير الدولة للشؤون الخارجية القطرية يحاول أن يؤكد أن تلك المساهمة في تحديث هذه القاعة تأتي في إطار تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع الأمم المتحدة، والمساهمة بشكل فعال في تمكينها من تحقيق أهدافها السامية المتمثلة في حفظ السلم والأمن الدولي رغم أن تنظيم الحمدين الإرهابي يقوم بدعم الإرهاب في الأساس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة