صور .. اختيار منتخب جامعة المنوفية من الجوالين والجوالات بكلية الحقوق

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 03:47 م
صور .. اختيار منتخب جامعة المنوفية من الجوالين والجوالات بكلية الحقوق نائب رئيس جامعة المنوفية مع طلاب المعسكر الكشفى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية لفعاليات المعسكر الكشفى لإختيار أفضل العناصر من جوالين وجوالات كلية الحقوق الاسوياء ومتحدى الإعاقة، لضمهم إلى منتخب الجوالة للعام الجامعى 2020/2019 .

ويشرف على المعسكر الكابتن هيثم قنديل مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والسيد بدوى مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة وإبراهيم السواح وزين الحلموشى مشرفى الجوالة بالإدارة .

ومن المقرر أن ينتهى معسكر إختيار منتخب الجامعة من الجوالين والجوالات حتى25 نوفمبر الجارى، وذلك بمشاركة نخبة من قادة مصر بالإتحاد العام للكشافة والمرشدات بقيادة القائد عادل زاهر عضو اللجنة العربية للتدريب وتنمية القيادات وعضوية القائد فوزى زهران من محافظة المنوفية، القائد محمود العربى من محافظة الغربية، القائدة زينب السكرى من محافظة كفر الشيخ ؛ والقائد توحه حسن من محافظة قنا .

كما تفقد الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التلعيم والطلاب، لجان إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2019-2020 بكلية التجارة رافقه فيها الأستتاذ الدكتور عبدالحميد شاهين عميد الكلية.

وإطمأن على، خلال الجولة على سير العملية الإمتحانية وتذليل كل العقبات التى تواجه الطلاب أثناء تأديتهم الإمتحانات، وتوفير سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم فضلآ عن تهيئة الجو الملائم والهدوء داخل اللجان .

كما عقد قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية، برئاسة الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث لجنة قبول التبرعات والهدايا الخامسة للعام المالى 2019 -2020، بحضور الدكتور أحمد جمال عميد كلية الطب والدكتور عبد الرحمن الباجورى عميد كلية الطب البيطرى والدكتور عربى كشك عميد كلية الحاسبات والدكتور شريف صبرى عميد كلية اقتصاد منزلى والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة.

وقامت اللجنة بالتصديق على محضر الجلسة السابقة ومتابعة تنفيذ قراراتها .

وأكد الدكتور أحمد القاصد على أن اللجنة وافقت على قبول التبرعات ببعض الأجهزة والمستلزمات الطبية المقدمة إلى المستشفيات الجامعية من بعض الشركات وأعضاء هيئة التدريس وفاعلى الخير، كما وافقت اللجنة على قبول تبرعات مقدمة إلى كلية الهندسه وكلية الهندسة الالكترونية وكلية التربية للطفولة المبكرة وكلية العلوم والإدارة العامة والإدارة العامة للمكتبات والمدن الجامعية.

 b19a9c47-b7cd-4f22-b8c9-836261c663e8

نائب رئيس جامعة المنوفية مع طلاب المعسكر الكشفى
 
f31fa698-8b30-4052-aa48-3c8113e02821
نائب رئيس جامعة المنوفية مع طلاب المعسكر الكشفى

 

FB_IMG_1574255007951
جانب من الاجتماع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة