نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلي يبحث عن "قناع" مروان محسن.. رمضان صبحي مطلوب أوروبيا

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 09:09 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلي يبحث عن "قناع" مروان محسن.. رمضان صبحي مطلوب أوروبيا نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.
 
الأهلي يجري اتصالات مكثفة من أجل "قناع" مروان محسن.. تعرف على التفاصيل
 
يُكثّف مسئولو النادى  الأهلى إتصالاتهم مع أكثر من شركة طبية عالمية من أجل شراء "قناع"  مروان محسن مهاجم الفريق، بعد تأخر "تصنيع" القناع الذى سيرتديه اللاعب بشكل دائم لحماية وجهه من الإلتحامات بدلاً من القناع المؤقت الذى يرتديه حالياً.
 
رمضان صبحي على رادار أندية إيطالية وفرنسية
يحظى رمضان صبحي لاعب النادى الأهلى والمنتخب الأولمبى، بمتابعة أكثر من ناد أوروبى خلال بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، المقامة حاليا فى مصر وحتى 22 نوفمبر الجارى.
 
طبيب الأهلى يتابع تأهيل محمد محمود بعد جراحة الرباط الصليبى
حرص الدكتور خالد محمود طبيب فريق الأهلي على إجراء إتصالاً هاتفياً بـ"محمد محمود" لاعب الفريق الذى أجرى جراحة الرباط الصليبي في المانيا يوم 29 أكتوبر الماضي.
 
انسيني وبيلوتي يقودان إيطاليا أمام البوسنة والهرسك
أعلن روبرتو مانشينى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا عن التشكيل الاساسى، الذى سيخوض بها مواجهة مضيفه منتخب البوسنة والهرسك التى تنطلق فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة على ملعب "بيلينيو بولى"، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
 
معلول وساسي يقودان تونس ضد ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا
كشف منذر الكبير المدير الفنى لمنتخب تونس عن تشكيل نسور قرطاج لمواجهة ليبيا فى الجولة الافتتاحية من المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتى تقام فى التاسعة مساء على ملعب "رادس".

 

البرازيل ضد الارجنتين .. ميسي يسجل هدف التقدم الأول فى الدقيقة 14

احرز ليونيل ميسى هدف منتخب الأرجنتين الأول فى مرمى منتخب البرازيل فى الدقيقة 14، باللقاء الودى الذى يقام على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية الرياض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة