اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 15 / 11 / 2019

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 09:55 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 15 / 11 / 2019 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 15 / 11 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى رصدها في التقرير التالي:

ديانج ينتظم فى تدريبات الأهلى غدا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق ينتظم في مران الفريق الجماعي غدا السبت بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي لبلاده في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق ينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق يوم الخميس المقبل، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في معسكره الحالي.
 
حمدى فتحى يجرى جراحة الغضروف الأسبوع المقبل لدى طبيب مروان محسن
 
يجرى حمدى فتحى لاعب وسط الأهلى، جراحة غضروف الركبة فى ألمانيا الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من كل الإجراءات الخاصة بسفره، والحصول على التأشيرة من خلال السفارة الألمانية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يسافر حمدى فتحى إلى ألمانيا خلال الساعات المقبلة من أجل إجراء الجراحة التى ستُبعده عن الملاعب قرابة الـ6 يوماً تقريباً.

 
الاهلي يحدد 26 نوفمبر للسفر لتونس.. وقرار الكاف يحسم الموعد النهائي
أستقر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة رينيه فايلر علي السفر يوم 26 نوفمبر الجاري إلى تونس لخوض مباراة النجم الساحلي يوم 29 الشهر ذاته في إنطلاق دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.

ولم يُحدد الاهلي الموعد النهائي للسفر حيث سيتحدد ذلك في ضوء رغبة النادي التونسي في تأجيل المباراة 24 ساعة لتقام يوم 30 بدلاً من 29 حيث خاطب النجم الساحلي الكاف للحصول على موافقة رسمية بالتأجيل وهو ما سيُحدد موعد سفر الاهلي إلى تونس لخوض اللقاء المرتقب الذى يأتي بعد أيام من عودة الدوري ومواجهة الجونة يوم 25 الجاري في الدوري.

 
الأهلي يبدأ رحلة تسويق وليد آزارو في الشتاء

فتح مسئولو النادي الاهلي الباب أمام رحيل المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم قناعة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بقدرات اللاعب المغربي الذى لم يحظى بفرصة المشاركة مع المدرب السويسري بشكل مُنتظم خلال المباريات الستة التي قاد فايلر فيها.

وفي هذا الشأن ، علم "اليوم السابع" أن فايلر وافق على رحيل آزارو في يناير المقبل من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي أفضل منه يُجيد اللعب على الأطراف ، وشدد المدير الفني للفريق على أنه من الأفضل أن يكون هناك مهاجم اقوى وأفضل من حيث القوة البدنية والرغبة التهديفية من آزارو.

 

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة