بعد حصولهم على الموافقة الملكية..

5 ماركات مجوهرات متوسطة الأسعار تفضلها كيت ميدلتون وميجان ماركل.. صور

الخميس، 14 نوفمبر 2019 03:00 م
 5 ماركات مجوهرات متوسطة الأسعار تفضلها كيت ميدلتون وميجان ماركل.. صور كيت ميدلتون و ميجان ماركل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غيرت الأميرة كيت ميدلتون ، دوقة كامبريدج ، والأميرة ميجان ماركل، دوقة ساسكس ، قواعد الأزياء داخل القصر الملكي، فهما لا يخشيان التسوق  من علامات تجارية معقولة التكلفة، على عكس ما هو معروف عن العائلة المالكة البريطانية، التي تتجه نحو العلامات التجارية باهظة الثمن ، لضمان التميز.

كيت وميجان اتجها للتعامل مع مصممى مجوهرات أمريكيين أقل شهرة ، الأمر الذي تسبب في ضجة كبيرة وتغير شكل المنافسة بين العلامات المختلفة ، وفي هذا التقرير نرصد أبرز 5 علامات حصلت على موافقة ملكية بارتداء الأميرتين مجوهراتهم.

سواروفسكي 

كيت تفضل أقراط سواروفسكي
كيت تفضل أقراط سواروفسكي

وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، يمتلك سواروفسكي مذكرة ملكية كشركة مصنعة ومورد رسمي للمجوهرات للعائلة المالكة، وتم رصد ارتداء كيت أقراط تشبه تلك المعروضة على المتجر.

أقراط سواروفسكي
أقراط سواروفسكي

 

Missoma

ميجان بخواتم من Missoma
ميجان بخواتم من Missoma

تفضل ميجان العلامة التجارية للمجوهرات Missoma ، حيث ظهرت في رحلة جنوب أفريقيا الأخيرة مرتدية خاتم دقيق من الذهب عيار 18 قيراطًا .

خاتم ذهبى من Missoma
خاتم ذهبى من Missoma

 

مونيكا فينادير

كيت تفضل مونيكا فينادير
كيت تفضل مونيكا فينادير

تسببت المصممة البريطانية مونيكا فينادير في إثارة ضجة كبيرة في الأوساط الملكية ، ليس فقط من خلال كيت ميدلتون وإنما أيضا الأميرة بياتريس والملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا ، وكذلك المشاهير جوينيث بالترو وإيما واتسون وأوليفيا باليرمو.

أقراط مونيكا فينادير
أقراط مونيكا فينادير

Catbird

كيت تفضل علامة Catbird
ميجان ماركل 

من علامات المجوهرات المفضلة لدى ميجان هي العلامة الأمريكية Catbird ، والتي تُعرف أيضًا بأنها مستدامة، وظهرت ميجان مرتدية خاتم أنيق من الذهب عيار 14 قيراطًا .

 

خاتم ذهبى من Catbird
خاتم ذهبى من Catbird

 

جنيفر ماير

ميجان تفضل العلامة الأمريكية جنيفر ماير
ميجان تفضل العلامة الأمريكية جنيفر ماير

تم رصد ميجان أيضا وهي ترتدي عدة قلادات من قبل مصمم المجوهرات الأمريكي جينيفر ماير هذا العام، حيث ارتدت لأول مرة أحد تصميمات ماير الفيروزية عند تقديمها لطفلهاآرتشى  للعالم في شهر مايو ، ومنذ ذلك الحين أصبحت عنصرًا رئيسيًا في خزانتها.

قلادة جنيفر ماير
قلادة جنيفر ماير 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة