الباز يكشف تفاصيل حملة الإخوان الجديدة لدعوى الإضراب عن الطعام: "يروجون لأكاذيب كعادتهم"

الأحد، 10 نوفمبر 2019 09:57 م
الباز يكشف تفاصيل حملة الإخوان الجديدة لدعوى الإضراب عن الطعام: "يروجون لأكاذيب كعادتهم" محمد الباز
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامي محمد الباز، مقدم "90 دقيقة" عن تفاصيل حملة الإخوان الجديدة للدعوة إلى الإضراب عن الطعام يومين تضامنا مع السجناء، موضحاً أن الهيئة العامة للاستعلامات، ردت على إدعاءات الإخوان بزيارة سابقة لأعضاء نيابة أمن الدولة العليا.
 
وأضاف الباز خلال تقديمه البرنامج المذاع على فضائية "المحور"، أن الزيارة كان لها فيديو وظهر به حازم عبد العظيم، وصرح لقيادات النيابة أن حالته الصحية والنفسية مستقرة، على عكس ما روج له إعلام الجماعة الإرهابية، خلال حملتهم.
 
وأكد مقدم "90 دقيقة"، أن هذا ظهور واضح لحازم عبد العظيم، والمتهم بنشر أخبار كاذبة، ويروج له، ولم تتعرض له الأجهزة رغم معارضته، إلا حينما تأكدت الأجهزة الأمنية أن هناك تحركات له على الأرض ضد الدولة.
 
وأشار الباز إلى أن حازم عبد العظيم تحدث عن حالته الصحية، وأن هناك عملية خطيرة يريد أن يجريها في المستشفى الألماني السعودي، وأنه يخشى إجرائها، كما أشاد بالوجبات المقدمة للسجناء في سجن طرة، موضحاً أن المشكلة الأساسية المياه.
 
وأوضح أنه اشتكى من أماكن الاحتجار لأنها ضيقة والأعداد متزايدة، فضلاً عن أن هناك فتحات للتهوية، مشيراً إلى أنه يتنقد النشاط الرياضي، وأن الزيارات بشكل أسبوعي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة