‏‎افتتاح ملتقى لمسات الدولى "السلام" بدورته الثالثة الاثنين المقبل

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 04:00 ص
‏‎افتتاح ملتقى لمسات الدولى "السلام" بدورته الثالثة الاثنين المقبل جاليرى لمسات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم جاليرى لمسات، ملتقى لمسات الدولى فى دورته الثالثة، ‏يوم الاثنين 4 نوفمبر 2019، فى تمام الساعة السابعة مساءً، بعنوان "السلام"، ويضم الملتقى أهم فنانى الفن التشكيلى فى مصر ودول الوطن العربى.

ويحضر الافتتاح الفنان التشكيلى القدير الدكتور محمد العلاوىى، والفنان التشكيلى القدير ابراهيم المطيلى، ومدير التصوير السينمائى القدير الدكتور رمسيس مرزوق، والفنانه التشكيلية القديرة ماليحة شعيب، والفنان التشكيلى القدير الدكتور هانى حسين.

أما عن اختيار عنوان الملتقى السلام وذلك من أجل نشر السلام بمختلف الأوجه كالسلام النفسى والسلام العام والسلام السياسى وغيرها، وتتنوع الأعمال الفنية فى المعرض فتضم لوحات زيتية وتصوير فوتوغرافى ومختلف أنوع الفن التشكيلى والفنون العامة.

 ويقام حفل ختام ملتقى لمسات الدولى، في دورته الثالثة، من خلال ندوة عن ""تأثير الفن التشكيلي علي المجتمع  حالة السلام و علاج العديد من المشاكل النفسية و العضوية، بحضور الدكتورة الكاتبة صفاء مختار.

جدير بالذكر، أن ملتقى لمسات يعد من ضمن الملتقيات التى تهدف إلى تعزيز التواصل بين الفنانين المشاركين والمجتمع، والإسهام فى دعم القضايا الاجتماعية والإنسانية، كما يهدف الملتقى إلى الإسهام فى الحوار الثقافى بين مصر و دول الوطن العربى، خاصة لأن الفن يعد جسراً تعبيرياً وثقافياً وإنسانياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة