صور.. انطلاق مبادرة "أنت كويس" لمواجهة التنمر ضد طلاب مدارس التعليم الفني بالأقصر

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 03:34 م
صور.. انطلاق مبادرة "أنت كويس" لمواجهة التنمر ضد طلاب مدارس التعليم الفني بالأقصر مبادرة انت كويس لمواجهة التنمر ضد طلبة التعليم الفني
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت إحدى معلمات قطاع التعليم الفني بـ محافظة الأقصر، برفقة عدد من الطلاب، مبادرة "أنت كويس" لمواجهة التنمر ضد طلاب التعليم الفني، وتشجيعهم على إظهار ما يتمتعون به من مواهب وابداعات، وزرع الأمل في مستقبل مشرق لهؤلاء الطلاب.

وأوضحت لمياء حسين عبد المطلب – صاحبة المبادرة – أنها بدأت أولى مراحل المبادرة، هي وعشرة طلاب من مدرسة الأقصر الثانوية الزخرفية بنين، بعمل محاضرات تنموية لطلاب المدرسة، وشرح فكرة المبادرة لهم بغية انضمامهم لها، مشيرةً إلي أن المبادرة ستشمل عدد من الفعاليات، منها الندوات التوعوية، والرحلات التثقيفية للمعابد الأثرية بالمحافظة، إضافة إلى عمل عدد من الفيديوهات للطلاب للحديث عن أحلامهم وما يتمتعون به من إمكانيات، وإظهار الجانب الإيجابي لهؤلاء الطلبة، مضيفة أن المبادرة ستشمل عدد كبير من المدارس الفنية بالأقصر.

وأردفت المدرسة بمدرسة الأقصر الثانوية الزخرفية، أن هدف المبادرة هو تعريف طلاب التعليم الفني بقيمتهم ومدى احتياج المجتمع لهم، فضلاً عن تغيير الفكرة النمطية لدى المجتمع بالنسبة للتعليم الفني، وأن هناك عديد الطلاب ما يملكون طموح ومواهب، وعندهم القدرة على تحمل المسؤولية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة