نشرة أخبار سوبر كورة.. تفوق بيراميدز.. تراجع ميتشو.. وسر تألق محمد صلاح

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 03:52 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. تفوق بيراميدز.. تراجع ميتشو.. وسر تألق محمد صلاح نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

من بدائل "زيزو" المُرشحين للانضمام إلى الزمالك فى يناير؟

استقر مسؤولو الزمالك على عرض أكثر من لاعب يجيد اللعب فى مركز الوسط الدفاعى على الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفنى للفريق الأبيض، وذلك لحسم ضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير القادم، من أجل إضافة قوة لخط الوسط خاصة على مستوى البدائل بعد تعرض محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق لإصابة عبارة عن قطع فى الرباط الصليبى فى لقاء مصر المقاصة فى بطولة الدورى الممتاز وكان اللاعب قد غادر أول أمس الأحد إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية.

 

كل ما تريد معرفته عن قائمة منتخب مصر والاكتساح الأهلاوي وتظلم الخماسي

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، قائمة منتخب مصر لمباراتى كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومى 14 و 18 نوفمبر المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون حيث يبدأ اليوم معسكر مفتوح لمدة 3 أيام على أن يبدا المعسكر المغلق يوم 5 نوفمبر .

ليفربول يطمئن المنتخب: الإصابة لن تمنع محمد صلاح من الإنضمام للمعسكر

 
اطمأن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، على إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول التي تعرض لها في لقاء توتنهام أمس بالدوري الإنجليزي.
 

بيراميدز يتفوق على الزمالك فى تصنيف أندية العالم

ارتقى نادي بيراميدز 11 مركزاً "دفعة واحدة" في التصنيف الاسبوعي الصادر اليوم من جانب موقع "clubworldranking" العالمى.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن سبب الغيابات في صفوف الفريق خلال المران الذي أقيم أمس على ملعب التتش الذي شارك به 10 لاعبين بجانب شريف اكرامي وعلي لطفي، في بداية التحضير لمرحلة ما بعد انتهاء فترة التوقف، يرجع إلى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، الذى قرر منح بعض اللاعبين راحة إضافية، على أن ينتظموا غدا الثلاثاء في مران الفريق للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة والتي تشهد مشاركة أكثر من لاعب في معسكر المنتخب الوطني.
 
 
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مؤشر لتتويج كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
 

"آنفيلد" كلمة السر فى تألق محمد صلاح

 

أصبح ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول الإنجليزي، تميمة الحظ للنجم المصري محمد صلاح، في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل الفرعون المصري محمد صلاح 5 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي ليقترب من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي يعتلي صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف.
 

الأهلي يُحدد صفقتي الميركاتو الشتوي

بدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مناقشة ملف الصفقات الشتوية مع جهازه المعاون، خاصة وأن النادي لا يحق له سوى التعاقد مع 2 لاعبين فقط من خلال استبدالهما في قائمة الفريق، بعدما استخدم الأحمر ثلاث استبدالات وهم باسم علي ظهير أيمن الفريق الأحمر الذي انتقل إلى الجونة، أحمد حمدي صانع ألعاب الأهلي السابق المنتقل إلى الجونة، وأخيرا محمد شريف المعار إلى إنبي.

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة