ورشة عمل بجامعة بنها عن مصادر بنك المعرفة المصرى

الأحد، 27 أكتوبر 2019 03:16 م
ورشة عمل بجامعة بنها عن مصادر بنك المعرفة المصرى ورشة عمل استخدام بنك المعرفة بجامعة بنها
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفتتح الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب اليوم، ورشة عمل حول استخدام بنك المعرفة المصرى، والتى تعقد على مدار يومين.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوى المشرف على قطاعى الدرسات العليا والبحوث، وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب بجامعة بنها، بالإضافة إلى وجود ممثلين لدور النشر كلاريفيت و iop وايبسكو ودار المنظومة وغيرها من دور النشر العالمية.

وأقيمت ورشة العمل تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، وبالتعاون مع وحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات.

وأكد المغربى على حرص الجامعة على نشر ثقافة استخدام بنك المعرفة المصرى، باعتبارها مصدر هام من مصادر التعلم لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب، وإتاحة مصادر المعلومات على المستوى الوطنى من خلال بوابة إلكترونية موحدة.

ومن جانبة أشار الجيزاوى إلى أن هذه الورشة تأتى فى إطار المبادرة الرئاسية لتطوير التعليم وإتاحة الإنتاج الفكرى لدور النشر العالمية لجميع المصريين، مشيراً إلى حرص الجامعة على نشر المعرفة بالمجتمع المصرى، من خلال تدريب سنوى على مصادر المعلومات بنك المعرفى المصرى لإعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب بجامعة بنها .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة