الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى البورسعيدى فى اختبار صعب أمام كوت دى أور بطل سيشل بالكونفدرالية.. بيراميدز يواجه يانج أفريكانز التنزانى.. الأهلى يعود إلى التدريبات.. ومحمد محمود يطير إلى ألمانيا لإجراء الصليبى

الأحد، 27 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى البورسعيدى فى اختبار صعب أمام كوت دى أور بطل سيشل بالكونفدرالية.. بيراميدز يواجه يانج أفريكانز التنزانى.. الأهلى يعود إلى التدريبات.. ومحمد محمود يطير إلى ألمانيا لإجراء الصليبى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، المصرى البورسعيدى  فى إختبار صعب أمام كوت دى أور بطل سيشل بالكونفدرالية، بيراميدز يواجه يانج أفريكانز التنزانى .

المصرى البورسعيدى  فى اختبار صعب أمام كوت دى أور بطل سيشل بالكونفدرالية

يدخل فريق المصرى البورسعيدى اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على نظيره كوت دي اور بطل سيشل والمقرر اقامتها على ستاد لينيتيه في الثانية عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة – الرابعة بتوقيت فيكتوريا- ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من النسخة السابعة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وحقق فريق المصرى البورسعيدى فوزًا مهمًا على فريق ماليندى الزنجبارى بنتيجة (1-4) فى ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية وهو الفوز الأكبر خارج الأرض للفريق البورسعيدى على مدار مشاركاته الأفريقية ، ثم كرره فوزه إياباً بالقاهرة بثلاثية مقابل هدف ليتأهل للملحق بمجموع المباراتين 7-2، وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم قد أعفى المصرى البورسعيدى من المشاركة فى الدور التمهيدى للكونفدرالية .

على الجانب الأخر، تلقى كوت  دي أور بطل سيشل هزيمة  في أرضه (5-0)، قبل أن يخسر إيابا في جنوب إفريقيا بنتيجة كاسحة (11-1)، ليودع دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 16-1 وينتقل لمنافسات الكونفدرالية .

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى إدارة مباراة المصرى البورسعيدى وكوت دى أور إلى طاقم تحكيم ينتمي إلى دولة موريشيوس يضم كل من باتريس ميلازار حكماً للساحة ومعه كل من سايلش جوبين مساعداً أول ونواز روساي مساعداً ثانياً وجانيش شتوري حكماً رابعاً ، فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى دودا نيرمبوافونجي من مدغشقر.

ويسعى المصرى البورسعيدى لتحقيق نتيجة إيجايبة فى مباراة اليوم تسهل من مهمة الفريق فى مباراة العودة بالقاهرة والمقرر لها الثالث من نوفمبر المقبل ، متسلحاً بعودته للانتصارات المحلية بعدما فاز على نظيره نادى مصر بهدفين دون رد فى الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز بعد خسارته فى الجولة الثالثة أمام الاتحاد السكندرى وفى الجولة الرابعة أمام مصر المقاصة.

 بيراميدز يواجه يانج أفريكانز التنزانى

يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلا على نظيره يانج أفريكانز التنزانى فى الثالثة عصر اليوم الأحد على الملعب الوطنى بتنزانيا ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من النسخة السابعة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية ، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 3 نوفمبر المقبل.

وتعد مشاركة بيراميدز هيّ الأولى في مسابقة الكونفدرالية حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري

وكان بيراميدز بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، قد أطاح بالنجمة الكونغولي في الدور التمهيدي للبطولة حيث فاز ذهابًا (4-1) ثم كرر فوزه إيابًا (1-0)، كما أقصى شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ 32 الأول بعد التعادل في القاهرة (1-1)، ثم الفوز في الجزائر (1-0).

أما فريق يانج أفريكانز فلقد  فاز على تاونشيب رولز من بتسوانا بهدفين مقابل هدف في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة ليصعد إلى دور الـ32 ويلتقي بزيسكو يونايتد الزامبي، لينجح زيسكو في الإطاحة به، عقب التعادل في تنزانيا 1-1، والفوز على يانج في زامبيا بهدفين مقابل هدف ليودع الفريق التنزاني دوري الأبطال الافريقى ويذهب إلى الكونفدرالية.

الأهلى يعود إلى التدريبات .. ومحمد محمود يطير إلى ألمانيا لإجراء الصليبى

يعود الأهلى للتدريبات اليوم بعد راحة حصل عليها لمدة 48 ساعة ويتدرب الفريق على ملعبه بالتتش عدة أيام لن تشهد خوض مباريات ودية حسب تأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ثم يسافر الفريق للإمارات.

بعيداً عما سبق، يطير محمد محمود لاعب الفريق إلى المانيا اليوم، الأحد، لإجراء جراحة الرباط الصليبي بعد الإصابة التى تعرض لها فى مران الفريق الأربعاء الماضي ، وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى بإجراء اتصالات مكثفة مع الفريق الطبي الألماني من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالجراحة وترتيب التفاصيل الخاصة برحلة اللاعب العلاجية المقرر لها الساعات القادمة ، وحدد الفريق الطبي الألماني الثلاثاء القادم موعدًا لإجراء العملية الجراحية للاعب خاصة وأن محمود الخطيب رئيس النادي طالب بسرعة إنهاء إجراءات سفر اللاعب من أجل إجراء الجراحة التى تأتي بعد أيام من مشاركته في التدريبات الجماعية عقب إجراء جراحة الصليبي قبل نحو تسعة أشهر عندما أصيب في مباراة سموحة بالدوري خلال يناير الماضي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة