أكرم القصاص - علا الشافعي

محاضرات حول التسويق الإلكترونى فى مكتبة مصر الجديدة

السبت، 26 أكتوبر 2019 10:00 ص
محاضرات حول التسويق الإلكترونى فى مكتبة مصر الجديدة مكتبة مصر الجديدة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد مكتبة مصر الجديدة محاضرات حول التسويق الإلكترونى بحضور 500 متدرب، وذلك يوم الأحد 3 نوفمبر المقبل بالمكتبة.

وتتضمن المحاضرة كيفية تسويق المنتجات والخدمات والمعلومات بأكثر الطرق فاعلية من خلال شبكة الإنترنت، بمحتوى يبدأ من الصفر وحتى الاحتراف، بأحدث منهج فى مصر يحتوى على آخر التحديثات بتطبيق عملى على تخصصات مختلفة بالإضافة للأسرار.

من جهته قال الدكتور نبيل حلمى، أمين عام جمعية مصر الجديدة، إن هذه البرامج تأتى ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية لجمعية مصر الجديدة، وأن البرنامج يأتى امتداداً لمشاركات الجمعية فى تأهيل وتدريب الشباب من جميع الفئات والمساهمة فى تطوير قدراتهم وفتح آفاق علمية وعملية جديدة لهم وتيسيراً لسبل التعليم والتدريب أمامهم.

أكد نبيل حلمى أن دبلومة التسويق الإلكترونى "السنوية" منحة تقدم بدعم من جمعية مصر الجديدة مرة سنوياً (نوفمبر من كل عام)، وفقاً للتوجهات العامة للدولة المصرية بالاستثمار في الشباب والنهوض بمهارات الفرد لتحقيق معدلات نجاح كبيرة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعاملين بالقطاعين العام والخاص من خلال الاهتمام بمواكبة التطورات التكنولوجية.

وقالت إيمان مهدى، مدير مكتبة مصر الجديدة، إن المنحة تشمل المنهج الكامل للتسويق الإليكتروني ويتضمن 9 مجالات تستغرق 50 ساعة على مدار شهر ونصف بواقع 13 محاضرة  4 ساعات للمحاضرة التى تنظم كل يوم الأحد والأربعاء من كل أسبوع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة