عجائب دوري المظاليم تظهر قبل الهنا بـ"سنة".. علاء ميهوب يرحل بعد أول مباراة من الترسانة.. رئيس نادي يتألق في دور المدير الفني ..والجمل يبدأ رحلة المفاجآت أمام الأولمبي .. كلب يثير الذعر فى لقاء المحلة والمالية

الخميس، 24 أكتوبر 2019 03:00 ص
عجائب دوري المظاليم تظهر قبل الهنا بـ"سنة".. علاء ميهوب يرحل بعد أول مباراة من الترسانة.. رئيس نادي يتألق في دور المدير الفني ..والجمل يبدأ رحلة المفاجآت أمام الأولمبي .. كلب يثير الذعر فى لقاء المحلة والمالية سيراميكا كليوباترا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الأولى لدورى القسم الثانى العديد مفاجات وظواهر مثيرة  فى  المجموعات الثلاث  بالقاهرة والصعيد وبحرى من نتائج غير متوقعة ورحيل مدربين من أول ظهور وتفوق فرق صغيرة وتألق نجوم وأختفاء أخرين .

 ورغم من وجود عدد من الفرق التى قامت بالصرف المادى على الصفقات الصيفية من أجل تحقيق المراد بالصعود لدورى الأضواء، إلا أن هناك بعض الفرق الصغرى التى ظهرت بشكل مغاير وأكدت أنها لن تكون لقمة سائغة فى فم الكبار .

ففى المجموعة الأولى نجح محمد محسن أبو جريشة مدرب الإسماعيلى الأسبق فى التجربة الأولى له كمدير فنى لفريق الفيوم فى تحقيق فوز غالى وثمين على الألومنيوم صاحب التاريخ الكبير والذى يقوده ياسر الكنانى بهدفين مقابل هدف ليثبت أبناء الفيوم أنهم على الطريق الصحيح بعدما وثقوا فى مدرب الإسماعيلى رغم صغر سنه .

كما أكد بنى سويف بقيادة حسن موسى أنه لن يتنازل فى الموسم الحالى عن الصعود للدورى بعد فوزه على شبان قنا برباعية نظيفة ، فى الوقت الذى حقق فيه بترول أسيوط بقيادة محمد عبد السميع فوزا على طهطا بهدفين مقابل للاشئ ، فى الوقت الذى تعادل فيه الكبيرين المنيا وسوهاج سلبيا ، كما تعادل ديروط وتليفونات بنى سويف بهدفين لمثليهما ، والإعلاميين والبنك الأهلى بهدف لمثله .

 

أما المجموعة الثانية فقد حفلت بالعديد من المفاجأت والقرارات السريعة على رأسها فوز منتخب السويس بقيادة محمد صلاح على الترسانة بقيادة علاء ميهوب بهدفين مقابل للاشئ على ملعب الأخير وهو ما دفع مجلس إدارة الشواكيش لتدارك الموقف سريعا وقاموا بإنهاء التعاقد مع ميهوب بالتراضى مع تصعيد مؤمن عبد الغفار المدرب العام لمنصب المدير الفنى على أن يقود الفريق خلال مباراته المقبلة أمام النجوم الإثنين المقبل فى الجولة الثانية للمسابقة مع البحث عن مدير فنى كبير يستطيع قيادة الشواكيش للأضواء من جديد .

73293677_447165092600950_223915822169456640_n
سيراميكا كليوباترا

وفى إطار مباريات نفس المجموعة نجح سيراميكا كليوباترا فى الفوز على الداخلية بهدفين مقابل للاشئ فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد الجيش بالسويس ، كما تعادل بتروجت مع شبين سلبيا ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة القناة والنجوم التى أضاع فيها الأخير ضربة جزاء فى الشوط الثانى ، كما عبر فريق كوكاكولا بقيادة ممدوح عبد الحى عن نفسه واستطاع الفوز على النصر بهدف مقابل للاشئ ، بينما تعادل الزرقا مع المريخ البورسعيدى بهدفين لمثليهما فى لقاء شهد واقعة طريفة بعدما قاد النائب سمير موسى رئيس الزرقا فريقه كمدير فنى بعد رحيل أيمن حسين المدير الفنى السابق للفريق قبل المباراة بأقل من أسبوع .

أما المجموعة الثالثة فقد جاءت نتائجها سلبية وانتهت جميعها بالتعادل باستثناء مباراة الأوليمبى ودكرنس والذى حقق فيه الأخير الفوز بهدف مقابل للاشئ فى مفاجأة من العيار الثقيل تحت قيادة أيمن الجمل هداف الاسماعيلى الاسبق والذى أكد تفوق أبناء الدراويش مع محسن ابو جريشة مدرب الفيوم  ، حيث بينما تعادل بلدية المحلة ودمنهور بهدف لمثله فى مباراة ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة أبو قير للأسمدة مع الرجاء المطروحى ، كما تعادل مالية كفر الزيات وغزل المحلة سلبيا ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة بيلا الذى يقوده ياسر رضوان مع فاركو بقيادة أحمد عاشور ، وقد ألمح المدير الفنى لبيلا إلى رحيله حال عدم توفير المستحقات المالية المتاخرة للاعبين ومجلس الإدارة من أربع شهور ، كما تعادل الحمام والمنصورة بنفس النتيجة .

كلب يثير الذعر فى لقاء المحلة والمحلة

وفى واقعة طريفة دخل كلب لقاء مالية كفر الزيات وغزل المحلة وقد بالجرى وراء بعض اللاعبين من الفريقين الذين انزعجوا من تصرف الكلب حتى قام أحد عمال الملعب بإخراجه من ملعب المباراة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة