صور.. كيف تخلصت مجالس المدن بالمنوفية من مياه الأمطار

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 03:25 م
صور.. كيف تخلصت مجالس المدن بالمنوفية من مياه الأمطار سيارات الكسح أثناء إزالة مياه الأمطار من شوارع المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، توجيهاته السريعة بضرورة التعامل مع تراكم كميات من مياة الأمطار بالعديد من المراكز والقرى من أجل التيسير على المواطنين والقضاء على أى معوقات .

ففى مركز أشمون، وجه الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون، يرافقة المحاسب مجدى رياض وسالم الجندى نائبا رئيس المدينة، بإزالة مياة الأمطار، حيث تم التعامل برفع المياه بالمدينة والوحدات المحلية التابعة لأشمون.

وفى ضوء ذلك، تم اتخاذ اللازم فورا لسرعة رفع مياه الأمطار من الشوارع والميادين بالمدينة، والوحدات المحلية والقري لتيسير حركة سير السيارات والمواطنين.

وفى نفس السياق تم تشكيل غرف عمليات لسرعة التواصل واتخاذ اللازم فورا لمنع حدوث أى مشكلات، كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدينة والقرى لسرعة رفع مياه الأمطار وتجنب وقوع أى مشكلات .

وأكد القزاز على استمرار رفع مياه الأمطار من الشوارع والميادين من المدينة والقرى وأن غرف العمليات مستمرة فى عملها بشكل متواصل .

على الجانب الاخر أعلن الدكتور محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى لسرعة التعامل مع مياه الأمطار لمنع حدوث الشلل المرورى، بالإضافة إلى انتشار فرق من الشركة لتسليك البالوعات فى حالة حدوث أى إنسداد لها، وكذلك انتشار سيارات الكسح لشفط المياه، منعا لحدوث تكدس مرورى خاصة بمدن المحافظة .

وأوضح نجيب أن المحافظة تعرضت لموجة من الطقس السيئ أدت إلى هطول أمطار غزيرة على جميع مراكز المحافظة وخاصة مراكز منوف، السادات، وشبين الكوم تسببت في اختفاء المارة من الشوارع، لافتا إلى أنه تم تكليف رؤساء الأفرع بمتابعة عملية شفط مياه الأمطار بالشوارع، وعلى الفور تم الدفع بالمعدات اللازمة من عربات الكسح وماكينات الشفط وتم عمل اللازم بمراكز سرس الليان وأشمون وتلا والشهداء والسادات والباجور ومنوف وذلك بالتنسيق مع رؤوساء مجالس المدن ورؤوساء الوحدات المحلية . 

 
 
 
الامطار بالمنوفية والمواجهه (4)
مياه الامطار تغرق شوارع المنوفية 
 
الامطار بالمنوفية والمواجهه (5)
مياه الامطار تغرق شوارع المنوفية 
 
الامطار بالمنوفية والمواجهه (6)
مياه الامطار تغرق شوارع المنوفية 
 
الامطار بالمنوفية والمواجهه (7)
مياه الامطار تغرق شوارع المنوفية 
 
 

 

الامطار بالمنوفية والمواجهه (9)
إزالة مياة الأمطار بشوارع المنوفية 

 

الامطار بالمنوفية والمواجهه (10)
إزالة مياه الأمطار من شوارع المنوفية 

 

الامطار بالمنوفية والمواجهه (11)
سيارات الكسح أثناء إزالة مياه الأمطار
 
الامطار بالمنوفية والمواجهه (12)
سيارات الكسح أثناء إزالة مياه الأمطار
 
الامطار بالمنوفية والمواجهه (13)
سيارات الكسح أثناء إزالة مياه الأمطار
 
 
الامطار بالمنوفية والمواجهه (15)
سيارات الكسح أثناء إزالة مياه الأمطار
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة