ترامب يطالب الجمهوريين باتخاذ موقف أكثر صلابة فى مواجهة الديمقراطيين

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 10:55 ص
ترامب يطالب الجمهوريين باتخاذ موقف أكثر صلابة فى مواجهة الديمقراطيين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رفاقه فى الحزب الجمهورى باتخاذ موقف أكثر صلابة والقتال من أجل بقائه فى الرئاسة، قائلا إن مجلس النواب بقيادة الديمقراطيين يسعى لمساءلته "فى أسرع وقت ممكن" بسبب طلبه من أوكرانيا التحقيق مع منافس سياسى له.

وأدلى ترامب بهذا التصريح خلال اجتماع وزارى بالبيت الأبيض أمس الاثنين تزامنا مع سعى الديمقراطيين لحشد التأييد لتحقيق لمساءلة ترامب سريعا بينما تحاول إدارته عرقلة هذا التحقيق.

وقال ترامب "على الجمهوريين اتخاذ موقف أكثر صلابة والقتال. لدينا بعض المقاتلين العظماء لكن عليهم أن يكونوا أكثر صلابة ويقاتلوا لأن الديمقراطيين يحاولون الإضرار بالحزب الجمهورى قبل الانتخابات".

وأضاف أن الديمقراطيين "خبثاء ومتحدون". وتابع قائلا "ليس لديهم ميت رومنى. ليس بينهم أناس مثله. إنهم‭ ‬يتكاتفون" فى إشارة إلى المرشح الرئاسى الجمهوري الذى خسر أمام الرئيس السابق باراك أوباما عام 2012.

كان رومنى قد ندد، خلال مقابلة مع موقع أكسيوس الإخبارى، بطلب ترامب من أوكرانيا والصين التحقيق مع منافسه الديمقراطى المحتمل جو بايدن، كما شكك فى شخصية ترامب وانتقد قراره "بالتخلى" عن الحلفاء الأكراد فى سوريا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة