"نهائي فى الجحيم".. قمة جالطة سراي والريال حديث الصحافة الاسبانية

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 10:50 ص
"نهائي فى الجحيم".. قمة جالطة سراي والريال حديث الصحافة الاسبانية غلاف صحيفة اس الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الاسبانية الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا جالطة سراي التركي وريال مدريد الاسباني المحدد لها غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وعنونت صحيفة "اس"، "نهائي في الجحيم.. ريال مدريد سيلعب غداً في تركيا من أجل تحديد مستقبله في دوري ابطال اوروبا.. غياب لوكا مودريتش وجاريث بيل أمام جالطة سراي".

غلاف صحيفة اس
غلاف صحيفة اس

أما صحيفة "ماركا" فعنونت، "إنه نهائي يا هازارد.. ريال مدريد تعاقد معك للفوز مثل بمثل هذه المباريات.. جماهير الملكي تنتظر أفضل مباريات هازارد في اسطنبول أمام جالطة سراي".

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

ويتذيل ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة، خلف جالطة سراي التركي صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، لكن الاخير يتفوق بفارق الاهداف.

وينفرد باريس سان جيرمان الفرنسي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط متقدماً بأربع نقاط عن كلوب بروج البلجيكي "الوصيف"، الذي سيستضيف نادي العاصمة الفرنسية في التاسعة مساء غداً الثلاثاء بملعب "جان برايدال"، وحال فاز باريس سان جيرمان بهذا اللقاء سيضع قدماً في دور الـ16.

وعانى ريال مدريد من بداية محبطة في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الاولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، قبل أن يتعثر في الجولة الثانية بالتعادل الايجابي 2\2 مع كلوب بروج بملعب "سانتياجو برنابيو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة