أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف فضحت المظاهرات الوهمية قنوات الإخوان؟.. فيديو يوضح فبركة الشرق لمظاهرة يقودها تلاميذ.. ومواطنة تهاجم مكملين: كل واحد يضرب التانى على قفاه.. وخارجية البرلمان تطالب بقناة دولية لفضح أكاذيب الجماعة

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 02:32 ص
كيف فضحت المظاهرات الوهمية قنوات الإخوان؟.. فيديو يوضح فبركة الشرق لمظاهرة يقودها تلاميذ.. ومواطنة تهاجم مكملين: كل واحد يضرب التانى على قفاه.. وخارجية البرلمان تطالب بقناة دولية لفضح أكاذيب الجماعة قنوات الإخوان الإرهابية
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تتوقف الأكاذيب التى تروجها قنوات الإخوان عبر قنواتها التحريضية، فالتنظيم استخدم سلاح الإعلام كمحاولة لترويج الأكاذيب ضد مصر فى الوقت الذى طالب فيه لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، بقناة دولية للرد على الشائعات التى تروجها الجماعة.
 
ولم تتوقف أكاذيب قناة "الشرق" الإرهابية، والتى دائما ما تحاول أن تبث الشائعات بهدف إحداث الفوضى فى الشارع المصرى، وقلب الحقائق لتقليب الرأى العام المصرى.
 
وأذاعت قناة الشرق الإرهابية "فيديو" مفبرك لخروج تلاميذ من إحدى المدارس فى مركز العياط بالجيزة، ويستطيع المشاهد من الوهلة الأولى اكتشاف تركيب صوت الهتافات المناهضة للرئيس السيسى.
 
https://www.dailymotion.com/video/x7m0koq
 
وتحاول قنوات الإخوان الإرهابية دائما نشر العديد من الاكاذيب والتى تبثها بغرض إثارة الرأى العام خلال الفترة الأخيرة، من اجل القيام بدعوات لإثارة الفوضى ودعوات التظاهرات التخريبية، إلا أن الشعب المصرى دائما ما يتصدى لها.
 
فيما فضحت مواطنة مصرية قنوات جماعة الإخوان الإرهابية والفنان الهارب محمد على بعد فشل دعوات التظاهر التى دعت لها الجماعة الإرهابية، وعدم استجابة المواطنين إلى هذه الدعوات المشبوهة.
 
وقالت المواطنة "أم هنا" خلال اتصال هاتفى مع قناة "مكملين": "أنتم عاملين مجهود كبير والشعب مش راضى ينزل.. أنا بقول أن الفنان محمد على يجيلكم تركيا.. وتعقدوا مع بعض كلكم.. وكل واحد يضرب اللى جنبه على قفاه"، وعلى الفور وكالعادة أقفلت القناة المكالمة وسط ذهول المذيع.
 
من جانبه أكد النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، ضرورة أن تكون هناك قنوات إعلامية مصرية إقليمية ودولية يكون أبرز أهدافها نشر الحقائق عن مصر للمجتمع الدولى والرد على كافة الأكاذيب التى تروجها الجماعات المغرضة.
 
وقال أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن المعركة الآن مع جماعة الإخوان هى معركة إعلامية بشكل أساسى ، حيث إن التنظيم أصبح يستخدم قنواته التحريضية ومواقع التواصل الاجتماعى كوسائل رئيسية للفتة والتحريض ضد مصر وبالتالى لابد أن يكون سلاح الإعلام هو الوسيلة لفضح هذه الجماعة وحلفائها.
 
وتابع النائب طارق الخولى،"لا يجب أن نلعب دور الدفاع عن الأنفس ولكن نخرج ما لدينا من حقائق لفضح الوجوه القبيحة للإخوان أمام الرأى العالم الداخلى والخارجى".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة