أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد..تسريب يكشف طلب ابنة أردوغان رشوة مقابل تيسير أعمال مخالفة للقانون

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 08:19 م
شاهد..تسريب يكشف طلب ابنة أردوغان رشوة مقابل تيسير أعمال مخالفة للقانون جانب من التسريب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع الإعلامى نشأت الديهى تسريب يكشف فساد أسرة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، يجمع ابنة "أردوغان"، سمية ورجل الأعمال التركى مصطفى لطيف طوباش، وهى تتحدث عن رشوة تريدها مقابل تسيير أعماله المخالفة للقانون.

فى البداية قالت سمية أردوغان،:"أنا تحدثت إلى أمى.. إذا كان لديك وقت ممكن نتحدث"، وفور تأكيد رجل الأعمال، قالت "سمية": "لقد اخترنا من قبل المنزل الخلفى أيضاً ضمن هذه المنازل وكما خططنا من قبل ليكن حمام السباحة الموجود فى الخلف مثل الموجود فى المقدمة.. وممكن تكون المسافة بين المنازل أكبر من المسافة بين منزلك والمنزل الموجود بجانبه".

ورد رجل الأعمال التركى، قائلاً:"تمام المسافة 9 أمتار وأنا سأطلب أن تكون أكبر"، فقاطعته أبنة أردوغان، قائلة: "لتكن المسافة 10 أو 11 متراً ..ولقد تحدثنا أيضاً أن يكون حمام السباحة بجانبه ستار حتى نسحبها عند اللزوم.. وإذا عرفنا كم سيكون طول الستار عندما يكون هذا الستار مغلقاً "، فرد " طوباش" قائلاً: "لا داعى لهذا الحديث الآن"، فقاطعته "سمية"، قائلة:"أنا اتحدث فى هذا لضبط المسافة حتى لا يظهر حمام السباحة فى الطابق الثانى".

رد رجل الأعمال التركى، قائلاً:"نتحدث فى دا فيما بعد.. دعينى الآن أعد مخطط المنزل ولا داعى للمطبخ الداخلى ما دام هناك مطبخ فى الخارج"، فقالت "سمية":"نعم فمكان المطبخ الداخلى يظل غرفة"، فقال "طوباش": "سأفعل هذا وأخطط له وسترينه أنت ثم نرى فيما بعد".

وأكملت "سمية"، قائلة: "تقول أمى أيضاً إنه فى المسافة بين الحائط الخارجى تكون هناك حديقة للتجول أو حديقة للأطفال.. أى شئ صغير.. لا تأخذ مساحة كبيرة ولكن ستكون كما لو كانت مساحة للألعاب"، فرد رجل الأعمال قائلاً:"تمام هذا أمر سهل".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة